مدرسة المناهل الابتدائية تكرم أكثر من 100 طالب في ختام الأنشطة

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

احتفلت مدرسة المناهل الابتدائية الأهلية يوم الخميس الماضي الموافق 10 ديسمبر ، بيوم اللغة العربية ثم كان الختام للجولة النهائية لتصفيات مسابقة الإلقاء ، و التكريم الختامي للأنشطة المقامة في الفصل الدراسي الأول .

حيث تم تكريم مايزيد على 100 طالب ، ومن المكرمين الطالب سعود بندر من الصف السادس ، والذي مثل المدرسة في تصفيات الأولمبياد الوطني للرياضيات ، وقد ترشح ليمثل منطقة عسير في التصفيات النهائية على مستوى المملكة، ومن المكرمين أيضاً 11 طالباً أتموا وأختبروا في جزء النبأ في الحلقات الصباحية ، ومن المكرمين 43 طالباً شاركوا وتميزوا في المسابقة الأسرية للصفوف العليا ، ومن المكرمين 16 طالباً شاركوا في مسابقة ” فكر معنا ” للصفوف الأولية ، وتم تكريم 13 طالباً شاركوا في دوري المدارس وحققوا إنجازاً رائعاً طيلة الترم السابق ، كما تم تكريم 11 طالباً تميزوا في برنامج تنمية القراءة ” أديب المستقبل ” ، ومن المكرمين أصحاب المراكز الخمسة الأولى في مسابقة الإلقاء الماتعة والمفيدة ، ثم تم تكريم طلاب الفصل المثالي وكان عددهم 14 طالباً، وكان الختام بتكريم 20 معلماً أشرفوا على الأنشطة الذين كانوا خير عون على تطبيقها والعمل على نجاحها .

الجدير بذكر بأن المسيرة خلال الفصل الأول كانت تحت إشراف ورؤية قائد المدرسة الأستاذ أحمد العامودي .

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

وزير التعليم: تجربة المملكة رائدة في تنمية رأس المال البشري.. وتطبيقات الثورتين الصناعيتين الرابعة والخامسة في الابتكار والتقنية

صحيفة عسير _ واس أكد معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، أهمية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com