مهرجان الأسر المنتجة الثاني بالحبيل يواصل فعالياته لليوم الرابع على التوالي

image

صحيفة عسير – محمد آل جبريل – جابر آل يعقوب : 

انطلقت فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الأسر المنتجة الذي تقيمه الجمعية الخيرية في الحبيل بمحافظة رجال ألمع. حيث بدأت فعاليات وبرامج هذا اليوم بالتسوق في مقر الأسر المنتجة وسط إقبال من الزائرين من الساعة الرابعة عصراً وقُدِّمت للحضور أشهى المأكولات وأحلى الأطباق ولاقت إعجابا وإشادة من الزائرين الذين تجوّلوا بين “كشكات” الأسر المنتجة والتي بدورهن ذكرن أن متوسط مبيعاتهن يومياً تصل إلى 300 ريال.

وكان من ضمن برامج هذا اليوم محاضرة بعد صلاة المغرب على مسرح المهرجان للشيخ ظافر بن شتوي بعنوان “لكي يزداد الإيمان” ثم وزّعَت أرقام السحب اليومي على الجوائز الليلية وكذلك السحب على الجائزة الكبرى (سيارة جلي 2016) وبعد صلاة العشاء حضر إلى مقر المهرجان الأستاذ أحمد فايع يعقوب الداعم لمهرجان الأسر المنتجة الأول عام 1436 وقدم دعمه لهذا المهرجان الحالي بخمسة أجهزة كهربائية ثم قدمتْ فرقة (أشكال وألوان) برنامجها الليلي الترفيهي على مسرح المهرجان وسط إقبال وإعجاب من الحاضرين .

وقد تخلّلت هذه الفقرات مشاركات متعددة من الجمهور الذي يزداد يومياً بصورة ملفتة،وفي ختام جميع الفقرات قُدمت وجبة العشاء للضيوف ، وللفرق العاملة في المهرجان . وبذلك اخُتمت الليلة الرابعة من ليالي مهرجان الأسر المنتجة الثاني.

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

فريق من مؤسسة الملك خالد في زيارة “لبر أبها”

صحيفة عسير ــ أبها استقبل المدير التنفيذي لجمعية البر بأبها الأستاذ / صالح السرحاني , …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com