مديرجوازات عسير: ذكرى البيعة الاولى .. ملحمة حزم وعزم

IMG-20160113-WA0024
صحيفة عسير – أحمد شيبان :
في مثل هذا اليوم من العام الفائت بايع الشعب السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز ال سعود يحفظه الله على السمع والطاعة في السراء والضراء وفي المنشط والمكره .

ذكرى خالدة في ذهن كل مواطن وهو يرى سياسة الحزم والدبلوماسية السعودية تنتصر في مواقف دولية كثيرة تمثلت في اعادة الشرعية للحكومة اليمنية بتحالف عربي قادته المملكة العربية السعودية وحظي بإجماع دولي بقرار مجلس الامن بدعم التحالف العربي وأصبح للمملكة عمقا استراتيجيا في المحافل ولية وصناعة القرار العالمي كما قادت تحالفا اخر لاستئصال شأفة الارهاب من خلال التحالف الاسلامي لمحاربة الارهاب الذي كسب اجماع وتأييد العالم العربي والإسلامي .

ووضع خادم الحرمين الشريفين حدا لمن اجرم في حق الوطن ومواطنيه ومارس الارهاب والقتل والتفجير والتكفير بإقامة حدود الله وما امر به الشرع الحنيف الذي قامت عليه هذه البلاد المباركة .

مضى عام من ملحمة الحب والخير والأمن والاستقرار حرص خلالها خادم الحرمين الشريفين على تحقيق رفاهية المواطن وتعزيز مسيرة التنمية بمشاريع تنموية للبنى التحتية والخدمات الصحية والتعليمية ووضع الخطط الكفيلة بحماية الاقتصاد الوطني ليصمد امام الازمات المالية العالمية .

ان الاحتفال بهذه المناسبة المباركة تعني الاحتفال بمنظومة من الانجازات للوطن التي حققت الامن والاستقرار لبلادنا وعززت اللحمة الوطنية بين أبنائنا فالوطن نسيج واحد قام على الكتاب والسنة منذ عهد المؤسس جلالة الملك المغفور له بإذن الله الملك / عبدالعزيز ال سعود طيب الله ثراه وسار على نفس النهج ابنائه البررة من بعده .
حفظ الله لنا امننا ووطننا وولاة امرنا .. عقيد / عبدالله بن عايض القحطاني مدير جوازات منطقة عسير المكلف>

شاهد أيضاً

الحملات الميدانية المشتركة: ضبط (14672) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

صحيفة عسير _ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com