يتقدمهم العالمي توماس ٣٤ متسابق من ١٢ دولة يسجلون في بطولة عسير الدولية الثالثة للبرقلايد

 

 

صحيفة عسير ـــ صالح الالمعي ــ احمد فايعطيران شراعي

حصلت اللجنة المنظمة لبطولة عسير الدولية الثالثة للبرقلايد (الطيران الشراعي) على  موافقة النجم العالمي التشيكي الكابتن توماس ليدنك للمشاركة في البطولة التي تنطلق ابتداء من يوم الأحد القادم  وتقديم عروضة الاكروباتية وألعابه الهوائية في سماء  السودة.

وتأتي زيارة الكابتن توماس إلى المملكة لأول مرة، مبدياً سعادته بمشاركته واستعداده لتقديم عروض شيقة ودروس متقدمة للمشاركين في البطولة.

يذكر أن توماس هو أيضاً  احد المحترفين في القفز الحر ببدلة السنجاب من المنحدرات الحادة، وسيقوم بتجربة هذه القفزة في سودة عسير، كما انه سيقفز حراً من طائرة شراعية ترادفية برفقة الكابتن عبدالباري آل عبدالله.

يأتي ذلك في الوقت الذي أوضح فيه الكابتن عبدالباري آل عبدالله  أن وصل عدد المسجلين وصل في البطولة حتى الآن ٣٤ متسابق من ١٢ دولة، إضافة إلى أبطال نادي عسير وباقي الهواة من مختلف المناطق، فضلاً عن مشاركة ١٠ حكام.

وأكد آل عبدالله على أهمية تضافر جهود الشركاء، مشيداً بدعم مجلس التنمية السياحية وأمانة المنطقة وفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار ومنظم المهرجان وشركة سياحية ومجموعة بن لادن وبلدية رجال المع ونادي الطيران السعودي.

 

 >

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com