لأول مرة في مدارس عسير :
 
ابتدائية خميس مشيط الأهلية للبنات تطبق استخدام تطبيقات الآيباد في عسير

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

استقبلت ‎ابتدائية خميس مشيط الأهلية في أول يوم دراسي من الفصل الثاني الموافق يوم الأحد 17 يناير الطالبات والمعلمات ، حيث ابتدأن يومهن بدورة عن استخدام تطبيقات الآيباد في التعليم .

وذلك من تقديم المدربة المعتمدة و مسؤولة المصادر الأستاذة عائشة أحمد الزهراني ، و في ظل حرص قائدة المدرسة الأستاذة زهراء آل خالد في تحسين جودة التعليم ، و الطرق المبتكرة المساهمة في تطوير التعليم بالتقنية الحديثة في ظل التسارع المعلوماتي المحيط .

كما احتوت الدورة على عدة برامج منها الأساسية و الإثرائية باستخدام الآيباد و شرح تفصيلي على البروجكتر لكل برنامج و طرق استخدامه ، و تم من خلالها توزيع حقائب تدريبية احتوت على ثلاث تمارين إثرائية للمعلمات كأوراق عمل ، و شرح مفصل لمحتوى الدورة وأسماء البرامج ، و استبيان قياس اداء المدربة و الاقتراحات .

و في الختام شكرت المدربة المعلمات على الحضور بضيافة بسيطة ، وهدايا تذكارية بشعار الدورة المقامة التي نالت على استحسان و اعجاب المعلمات المتميزات بكل جديد في مجال التعليم الحديث ، و قدمت قائدة المدرسة شكرها للمدربة و للمعلمات الحاضرات وايضاً الشكر موصول لها لدعمها و مشاركتها الفاعلة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية ، سائلين المولى الاخلاص في القول و العمل .

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com