لأول مرة في مدارس عسير :
 
ابتدائية خميس مشيط الأهلية للبنات تطبق استخدام تطبيقات الآيباد في عسير

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

استقبلت ‎ابتدائية خميس مشيط الأهلية في أول يوم دراسي من الفصل الثاني الموافق يوم الأحد 17 يناير الطالبات والمعلمات ، حيث ابتدأن يومهن بدورة عن استخدام تطبيقات الآيباد في التعليم .

وذلك من تقديم المدربة المعتمدة و مسؤولة المصادر الأستاذة عائشة أحمد الزهراني ، و في ظل حرص قائدة المدرسة الأستاذة زهراء آل خالد في تحسين جودة التعليم ، و الطرق المبتكرة المساهمة في تطوير التعليم بالتقنية الحديثة في ظل التسارع المعلوماتي المحيط .

كما احتوت الدورة على عدة برامج منها الأساسية و الإثرائية باستخدام الآيباد و شرح تفصيلي على البروجكتر لكل برنامج و طرق استخدامه ، و تم من خلالها توزيع حقائب تدريبية احتوت على ثلاث تمارين إثرائية للمعلمات كأوراق عمل ، و شرح مفصل لمحتوى الدورة وأسماء البرامج ، و استبيان قياس اداء المدربة و الاقتراحات .

و في الختام شكرت المدربة المعلمات على الحضور بضيافة بسيطة ، وهدايا تذكارية بشعار الدورة المقامة التي نالت على استحسان و اعجاب المعلمات المتميزات بكل جديد في مجال التعليم الحديث ، و قدمت قائدة المدرسة شكرها للمدربة و للمعلمات الحاضرات وايضاً الشكر موصول لها لدعمها و مشاركتها الفاعلة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية ، سائلين المولى الاخلاص في القول و العمل .

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

تعليم ظهران الجنوب ينهي استعداداته لانطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثالث لعام 1443

صحيفة عسير – سالم عروي : أنهت إدارة التعليم في محافظة ظهران الجنوب ، استعداداتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com