: أمير عسير يرعى حفل زواج 200 شاب وفتاة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس حفل الزواج الجماعي لـ 200 شاب وفتاة ضمن برنامج الزواج الجماعي الذي تنظمه جمعية الزواج ورعاية الأسرة بالمنطقة .

> وبعد أن أخذ سموه موقعه في الحفل بدأت مسيرة العرسان ، ثم ألقى قاضي محكمة الاستئناف الشيخ سالم بن سعيد العواشز كلمة الجمعية قدم فيها شكره إلى سمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل واللا محدود للجمعية ، داعياً الله – جل وعلا – أن يسدد خطاه ويبارك جهوده .

وسأل العواشز الله – عز وجل – أن يبارك للمتزوجين ويجمع بينهم بخير

وأوضح أن الجمعية تقيم هذا الحفل الذي يعد الزواج الجماعي الرابع لها بفضل الله تعالى ، حيث بلغ عدد المتزوجين 200 شاب وفتاة . بعد ذلك استمع سموه والحضور إلى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر عيسى علي جرابا . ثم ألقى سليمان التركي كلمة عبدالعزيز آل إبراهيم بالنيابة أكد فيها أن رعاية سموه لحفل الزواج الجماعي تأكيد على حرصه المتواصل لدعم الجمعية في كافة أنشطتها . بعد ذلك ألقى الشاعر محمد القحطاني قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، ثم تابع سموه والحضور أوبريت ( تباشير الفرح ) والذي كان من أداء علي منقري ومحمد هجري وعبدالله خرمي ومحمد الأحوس . وفي نهاية الحفل سّلم سموه الإعانات المادية للمتزوجين ، ثم غادر موقع الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوةٍ وترحيب .

>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية

صحيفة عسير _ واس صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com