نجوم الانستقرام والكيك في مهرجان ابها يجمعنا

ادخل مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام 1435 هـ فكرة جديدة  وذلك بالاهتمام بمشاهير الإعلام الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم العديد من البرامج الهادفة والفكاهية، في ظل الاتجاه الكبير من قبل المجتمع لمتابعة مواقع التواصل من مختلف شرائحه وأعماره.

وشهد مركز الملك فهد الثقافي “قرية المفتاحة” تواجد الثلاثي سلطان الحارثي “مرعي” أحد المشاهير بالمقاطع الفكاهية في الكيك والانستقرام والإعلامي محمد النحيت أحد نجوم الانستقرام والكيك والمنشد عبدالعزيز اليامي المعروف في تويتر والانستقرام والكيك.

من جهته، كشف المنشد عبدالعزيز اليامي أنه سيطلق فيديو كليب من أبها بعد عيد الفطر بعنوان “نساك موتك”، من كلمات سعيد مانع، ودويتو مع صالح آل سالم اليامي، مشيداً باهتمام مهرجان أبها بالإعلام الجديد المتداول من الصغار والكبار، داعياً إلى بذل كل السبل لتحقيق التأثير الإيجابي منه ورسم صورة حسنة عن المنطقة، مؤكداً في الوقت ذاته أن النجاح في مثل ذلك يتطلب التكاتف والتنظيم ومنح الفرصة لأهل الإبداع من مختلف الأعمار.

فيما، شدد الإعلامي محمد النحيت عن محبته لمدينة أبها، مشيداً بالاهتمام الذي وجده فيها بالشباب وإشراكهم في فعاليات المهرجان، لافتاً إلى أن ذلك أظهر

 إبداع واحترافية.
وأضاف أنه يسعى إلى إيصال الصورة الإيجابية عن السياحة في المملكة بصفة عامة وعسير بصفة خاصة، وإبعاد أي صورة سلبية.
أما سلطان الحارثي “مرعي” فقال إنه سيشارك في فعاليات مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي باستاند كوميدا بالاشتراك مع أحد شباب المنطقة، موجهاً الدعوة إلى التجديد والسير على خطى ثابتة تعليمية أو ترفيهية أو رياضية، مثنياً على الجهود الجبارة في التنظيم والعلاقات العامة مع الضيوف.

 وأكد أن الإعلام الجديد له تأثير واسع وتضخم في السنوات الأخيرة، وسط إقبال من الرعاة والشباب، حتى بات وجهة العالم كله، مستشهداً بدراسات وبحوث من المهتمين والتي أظهرت إلى التقدم في هذا المجال والمتوقع مضاعفته خلال السنوات القادمة لتكون العنصر الأساسي في الإعلام.

>

شاهد أيضاً

أمين عسير يناقش خطة الأمانة لمعالجة التشوه البصري بالمنطقة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي ناقش أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي خلال اجتماعه بمقر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com