بن سبرة : يكرم طلاب تعليم بيشة المتفوقين

 

IMG_1086222

صحيفة عسير _ حسن آل ماطر:

رعى محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبره صباح امس الثلاثاء حفل تكريم الطلاب المتفوقين الذي نظمته إدارة التعليم في بيشة ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد وذلك في المركز الثقافي بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية في المحافظة وأولياء أمور الطلاب المتفوقين ومنسوبي التعليم .

وقد بدأ الحفل بالذكر الحكيم فعرض مرئي بعنوان (قصة نجاح) يحكي اهتمام تعليم بيشة بالمتفوقين وتضمن كلمات توجيهية لمدير التعليم وعدد من القيادات التربوية لأبنائهم الطلاب المتفوقين .

فكلمة لمدير التعليم رحب فيه بسعادة المحافظ وصحبه لكرام ، ثم هنأ في ثنايا كلمته الطلاب المتفوقين وشدد على أهمية التكريم الذي يذكي روح التنافس الشريف بين الطلاب ، مؤكداً أن كل أمة تتطلع للمجد تستهدف في شبابها من قبل أعدائها كونهم الخط الأول للدفاع عن الوطن والركيزة الأساسية لنهضته . موصياً أبناءه الطلاب بدينهم ووطنهم وقادتهم وأن يترجموا تفوقهم إلى سلوك تربوي واجتماعي يساهم في تنمية المجتمع وأن يكونون فطنين لما يحاك لبلدهم من مؤامرات بالالتفاف حول قيادتهم المبارك وعلمائهم الأجلاء . مقدما شكره للمساعد للشؤون التعليمية وجميع منسوبي قسم التوجيه والإرشاد على جهودهم في حفل التكريم . تلت ذلك قصيدة شعريه ألقاها الطالبان عبدالرحمن صمهود ومتعب خبتي ، فكلمة للطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب أحمد سعيد قالط ، ثم انطلقت مسيرة الطلاب المتفوقين ، ليسلم محافظ بيشة بعدها دروع التفوق للطلاب المتفوقين .

>

شاهد أيضاً

الأمن البيئي يضبط 4 مخالفين لنظام البيئة في عسير والرياض لاستخدامهم حطبًا وفحمًا محليين في أنشطة تجارية

صحيفة عسير _ الرياض ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 4 مواطنين مخالفين لنظام البيئة، بحوزتهم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com