” الطيران المدني ” توفر أراضي داخل حدود المطارات لـ ” وزارة الإسكان “

image

صحيفة عسير – واس :

وقّع ماجد الحقيل وزير الإسكان اليوم بالرياض مذكرة تعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني تنص على التعاون المشترك بين كلا الجهتين تحت مسمى ” طيران وإسكان “.

وقدَّم وزير الإسكان الشكر والتقدير لرئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان الحمدان، على الحرص في تفعيل التعاون وتعزيز الشراكة مع وزارة الإسكان فيما يخدم الوطن والمواطن، وعلى العمل الدؤوب لتحديد الترتيبات والاحتياجات اللازمة بما يكفل استمرارية الأعمال والخدمات المقدمة للمستفيدين.

وتأتي مذكرة التعاون انطلاقًا من أهمية التعاون المشترك بين الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة الإسكان، وحرصا على تظافر الجهود وتكاملها في الاستفادة من الإمكانات المتاحة بين الطرفين، ضمن التعاون المثمر بما يحقق المصلحة العامة والأهداف المنشودة، من خدمة الوطن والمواطنين، بهدف تذليل جميع عقبات ومعوقات تنفيذ مشاريع الإسكان في جميع مطارات مناطق المملكة ومحافظاتها، عبر تيسير وتسريع إجراءات وأعمال ومهام الطرفين ، بما يحقق أداء عالياً لمشاريع (إسكان) التي تنفذها وزارة الإسكان لإنجاز منتجات تخدم المواطنين.

ونوّه وزير الإسكان أن هذه الاتفاقية المشتركة بين الوزارة والهيئة العامة تأتي استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – للجهات الحكومية بالتعاون والتنسيق والعمل المشترك لخدمة المواطنين وتيسير وتسريع الإجراءات كافة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

من جهته، أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، أن توقيع مذكرة التعاون يأتي في إطار حرص الهيئة على تضافر الجهود وتكاملها وتذليل جميع العقبات والمعوقات التي تواجه الإسكان في مختلف مناطق المملكة.

وأفاد أن الهيئة ستقوم بتوفير الأراضي المناسبة داخل حدود المطارات لصالح وزارة الإسكان بما يسهم في توفير منتجات ووحدات سكنية تخدم جميع المواطنين.

>

شاهد أيضاً

هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ واس هطلت أمطار غزيرة على عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com