إحباط محاولتين لتهريب أكثر من سبعة ملايين قرص إمفيتامين

image

صحيفة عسير – واس :

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية ، بأنه وفي إطار الجهود الوقائية التي تبذلها الجهات الأمنية المختصة لمكافحة تهريب المخدرات إلى المملكة، وبناءً على ما توفر لديها من معلومات، فقد تم بتوفيق الله إحباط محاولتين لتهريب ما مجموعة (7.846.550) سبعة ملايين وثمانمائة وستة وأربعون ألفاً وخمسمائة وخمسون قرص إمفيتامين تم إخفاؤها بأسلوب احترافي بمعدات وأجهزة منقولة إلى المملكة في شاحنتين، حيث تم ضبط الشاحنة الأولى بمنطقة تبوك، وبتفتيشها تم ضبط (5.419.750) خمسة ملايين وأربعمائة وتسعة عشر ألفاً وسبعمائة وخمسين قرص إمفيتامين مخبأة في آلة تستخدم في تصنيع السجاد.

وأضاف أنه بتكثيف التحريات الأمنية عن الشاحنة الثانية تم بعون الله تحديد موقعها بمدينة الرياض ومداهمة المتورطين في جريمة التهريب خلال عملية تسليم المواد المخدرة لمستقبليها، وبتفتيش الشاحنة تم ضبط (2.426.800) مليونين وأربعمائة وستة وعشرين ألفاً وثمانمائة قرص إمفيتامين مخبأة داخل تجاويف مصنعية في آلات غسيل وتغليف تمور، وقد تم القبض على المتورطين في تهريب المواد المخدرة أحدهما يمني الجنسية والآخر يحمل الجنسية التركية، كما تم القبض على مستقبلي المواد المهربة وعددهم (3) ثلاثة سعوديين.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد بأن رجال الأمن سيواصلون تنفيذ مهامهم بعزيمة عالية لمتابعة مخططات الشبكات الإجرامية التي تمتهن استهداف المملكة بالمواد المخدرة، والعمل على استباقها وإحباطها والقبض على المتورطين فيها لنيل جزائهم العادل. والله ولي التوفيق.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com