تأسيس “شركة القناة الإخبارية”.. ووكالة الأنباء السعودية شريك

image

صحيفة عسير – واس :

عقد مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية ، اليوم اجتماعه الثامن ، برئاسة وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس، وذلك بمكتب معاليه في الرياض.

وفي مستهل الجلسة ألقى الدكتور الطريفي كلمة رحب فيها بالجميع، متمنياً أن تثمر اجتماعات المجلس لما فيه تقدم الوكالة وتطورها.

ثم أطلع رئيس وكالة الأنباء السعودية نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين المجلس على أهم ما تم انجازه خلال الفترة الماضية ، واستعرض جدول الأعمال.

عقب ذلك ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ عدداً من القرارات، حيث وافق المجلس على دخول وكالة الأنباء السعودية كشريك مع هيئة الإذاعة والتلفزيون في تأسيس ” شركة القناة الإخبارية “، وفقاً للإجراءات والأنظمة.

وأقر المجلس الحساب الختامي لواس للعام المالي 1436 / 1437 هـ ، وفوض معالي رئيس “واس” أو من ينيبه باستكمال التباحث بين “واس” وعدد من وكالات الأنباء الإقليمية والدولية، وتوقيع مذكرات التعاون معها.

كما ناقش المجلس عدداً من البرامج التطويرية للوكالة ووجه بدراستها واستكمال العمل بها.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com