المجلس البلدي بظهران الجنوب يعقد جلسته العادية الرابعة

IMG_6455

صحيفة عسير – سالم عروي :

عقد المجلس البلدي بظهران الجنوب جلسته العادية الرابعة مساء امس الاثنين الموافق ١٤٣٧/٥/٢٦ بمقر بلدية محافظة ظهران الجنوب الساعة السابعة مساءاً بحضور اعضاء المجلس البلدي وقد ناقش المجلس الموضوعات المدرجة في جدول الاعمال وتم عرض جميع المرئيات حول أعمال المجلس البلدي في هذه الفترة , وقد اطْلعت اللجان المجلس على ماتم :

* لجنة الأراضي : تم منح معظم الادارات الحكومية اراضي ولا يوجد سوى بعض الجهات التي لم يصل لها مطالبات رسمية ( مثل الدفاع المدني – وزارة الثقافة والاعلام ) 

ب- ضروره تحديد مواقع التعليم والصحة في المخططات المستقبلية لتواكب النمو السكاني وكذلك اطلاع مندوبي التعليم والصحة على المواقع في المخططات القائمة .

واضافة المساحة الشمالية الى شارع شعب آل فروان والغربية الى شارع سوق المواشي والجنوبية والشرقية لصالح الجامعة . 

* لجنة المشاريع : أوصى المجلس بعقدْ اجتماع للجنة المشاريع مع قسم المشاريع في البلدية لمعرفة ما يتعلق بالمشاريع السابقة ثم يعقد اجتماع للجنة مع المقاولين وتوزع بعدها متابعة المشاريع على اعضاء المجلس البلدي وتقدم تقارير عن كل مشروع . 

* لجنة الاستثمار : اوصى المجلس بتحديد موعد مع قسم الاستثمار بالبلدية يوم الاحد الموافق ١٤٣٧/٧/٣ مع المكتب المكلف لدراسة المواقع الاستثمارية وتطوير الاستثمار بالمحافظة . 

* لجنة العلاقات العامة والاعلام : اعتماد ايميل رسمي وواتس آب للمجلس البلدي لإستقبال شكاوي الاهالي والمقترحات واعتماد مركز اعلامي للمجلس لطرح اعمال المجلس وآلياته في وسائل الاعلام . 

* لجنة الخدمات : تقوم إدارة الخدمات بصيانة الالعاب في بعض الحدائق واستبدال ما يحتاج الى تبديلة من المتوفر لدى البلدية . 

كما اوصى المجلس بالتنسيق للقاء المواطنين في المحافظة من خلال تشكيل عدد من اللجان ويحدد اللقاء في الوقت المناسب وفقا لما تم اقراره بالجلسة .

صرح بذلك رئيس المجلس ناجي سالم ال عصمان .

IMG_6456>

شاهد أيضاً

صحة بيشة تشارك في مبادرة حسن الوفادة تحت شعار “ضيفك هو ضيف عسير كلها”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  شاركت صحة بيشة في مبادرة حسن الوفادة التي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com