أجيال ” لجنة السامر و” الشعلة ” إلى نهائي بطولة مواهب عسير 2

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

ضمن مباريات نصف النهائي المؤهلة لكأس بطولة مواهب عسير لكرة القدم 2 ، ألتقى فريقا الأجيال والساموراي عصر أمس الإثنين على ملعب الكلية التقنية بأبها .

حيث بدأ الشوط الأول مع صافرة حكم المبارة ناصر غانم ليعلن من خلالها إنطلاقة الإثارة والحماس للفريقين والتنافس الشريف للتأهل المنشود لهما ، ومع تعدد الهجمات والمرتدات إلا أن فريق الأجيال كان الأقوى من حيث الآداء الإيجابي الذي له النصيب الأكبر في تسجيل أول أهداف المبارة من خلال  عباد القرني ، ليتبعه  نقيب عبد القدير بالهدف الثاني للأجيال معلنين عن تقدمهم في الشوط الأول .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني عزز فريق الساموراي دفاعه ولعب بشكلٍ واضح على المرتدات ، ومع تعدد الفرص إلاّ أن الحظ لم يحالفهم في المبارة ليعلن حكم المبارة صافرته بإنتهاء المبارة بتقدم الأجيال بهدفين مقابل لا شيء للساموراي . .

وحصل على شهادة ( أفضل لاعب ) لاعب فريق الأجيال عباد القرني .

من جانبه هنأ الناطق الإعلامي لبطولة مواهب عسير سعيد العلكمي فريق الأجيال والساموراي على تأهلهم للنهائي ، واصفهم بالعمالقة ، موصلًا شكره باسم أعضاء اللجنة المنظمة والرئيس التنفيذي للبطولة الأستاذ يحيى جابر المستشفى على جهوده المبذولة في خدمة البطولة على توفيرهم كادر صحي وسيارة إسعاف طيلة أيام البطولة ، حيث يعتبر من المستشفيات الخاصة والداعمة لمواهب عسير .

image image image image image

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com