مدرسة خديجة بنت خويلد بالنماص تقيم ورشة عمل برنامج فطن وعدد م ن الفعاليات

النماص – نورة الشهري : تم بمدرسة خديجة بنت خويلد بتنومة تفعيل عدد من البرامج الهامة وتدريب للطالبات بقيادة أ. نورة الشهري ، وتنفيذ فريق العمل بالمدرسة والطالبات ، ومن أهم الانجازات نفذت المدربة الميسّره أ/ صابرين العواثم بالتعاون مع المرشدة الطلابية أ/ سراء سعد الشهري ورشة عمل تدريبية ترفيهية ( فطِن ) لتلميذات المرحلة الإبتدائية والتربية الفكرية بالمدرسة . .
تضمنت " توضيح كيف تكونين فطِنة بكافة المحاور ( الوعي الذاتي ، السلوك التوكيدي ، حل المشكلات ) مع عرض فيلما توضيحيا ، مسرح عرائس لتوضيح السلوك التوكيدي + مشهد تمثيلي ، ورشة تلوين من إبداع بعض التلميذات ، حل المشكلات مسابقة ذكاء وفطِنة تنافسية بين مجموعات الألوان "

كما اختتمت اﻷنشطة بالمدرسة بالعديد من الفقرات واﻷنشطة والمسابقات وورش العمل والمسرحيات واﻷناشيد والعروض وتوزيعات متعددة وتكريم المشاركات والمتألقات في اﻷنشطة المدرسية طوال العام ومشاركة طالبات التربية الفكرية ومعلمات التربية الخاصة وإعداد اﻷركان المتنوعة بإشراف رائدة النشاط بالمدرسة أ/حنان عبدالله وتنفيذ معلمات وإداريات وطالبات المدرسة .
من جانب آخر ‎نفذت معلمتا التربية الخاصة أ/صابرين العواثم و أ/ ومي العتيبي اليوم العالمي للتوحد ‎تحت شعار "لنتحد من أجل كل متوحد " من خلال التعريف بالتوحد في اﻹذاعة المدرسية وعرضا مرئيا للتوحد وكيفية التعامل مع طالبات التوحد ونشر هذة الثقافة بين طالبات المدرسة بتوزيع البرشورات عليهن ….ذكرت ذلك للإعلام التربوي المنسقة الإعلامية أ. منى هزازي.

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com