قافلة الضمان تبحث أوضاع المحتاجين بسعيدة الصوالحة

زارت قافلة البحث الميداني المتنقل -التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير، صباح اليوم- مركز السعيدة، لبحث أوضاع المحتاجين وكبار السّن والأرامل والمطلقات غير القادرين على مراجعة مكتب الضمان الاجتماعي بمحايل عسير .

وقال مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير -عبدالحكيم بن جبران الشهراني : “إن قافلة الضمان الاجتماعي، هي أحد أهم برامج وزارة الشؤون الاجتماعية لتنفيذ وتحقيق رسالة الضمان الاجتماعي، (نصل للمستفيد بدلاً من الوصول إلينا)، لتقديم خدماتنا وبرامجنا كاملة، بل وخدمات الوزارة بشكل عام”.

ولفت إلى أن “القافلة يرافقها باحثو الضمان الاجتماعي، وهم موظفون من الرعاية والتنمية، لتقديم خدمات الوزارة كاملة، من خلال النظام الآلي المربوط مع الوزارة، حيث إن القافلة مزودة بالأجهزة المربوطة آلياً بالحاسب الآلي للوزارة” .

وأضاف الشهراني: “طافت هذه القافلة عديداً من المحافظات والمراكز في منطقة عسير، وذلك باهتمام ومتابعة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية -الدكتور يوسف العثيمين- ووكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، الأستاذ محمد العقلا”.
وأشار الشهراني إلى أن أمير منطقة عسير، وجّه المحافظات والمراكز بالتعاون مع القافلة، لتقديم أفضل الجهود لخدمة شرائح المجتمع المستهدفة من كبار السن والعجزة والأرامل والمطلقات والأيتام وغيرهم، للاستفادة من الضمان وبرامجه المتعددة، وكذلك فروع الوزارة الأخرى .

وقال عبدالحكيم: “ أتقدم -نيابة عن إخواني المواطنين، رجالاً ونساءً- المستفيدين الذين تشرفنا بخدمتهم، أن نرفع جزيل الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وحكومته الرشيدة، على حرصهم واهتمامهم ومتابعتهم كل ما يخدم المواطن الكريم، وييسر عليه تقديم خدمات الدولة”.

وأضاف أن الشكر موصول لأمير المنطقة، رجل التنمية والإدارة -الأمير فيصل بن خالد- وما نحن إلا منفذين لتعليماتهم وتوجيهاتهم، نحو خدمة المواطن في كل مكان .
من جهته؛ ثمّن الأهالي لإدارة الشؤون الاجتماعية لزيارتهم وتلمّس احتياجاتهم .

>

شاهد أيضاً

الترحيب بالسياح من مختلف دول العالم اعتباراً من 1 أغسطس 2021م

صحيفة عسير ــ واس أعلنت وزارة السياحة عن فتح المملكة أبوابها للسياح، ورفع تعليق دخول …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com