ويستلم هدية تذكارية من والد الطفلة
 
أمير عسير يدشن ” القافلة الصحية المتنقلة “

أمير عسير يدشن القافلة الصحية2

صحيفة عسير _   توفيق الاسمري _صالح الالمعي
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مدخل الإمارة صباح اليوم ” القافلة الصحية المتنقلة ” التي تنظمها جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير .

وقد تجول سموه بداخل القافلة حيث اطلع على الخدمات الطبية المقدمة ، واستمع إلى شرحٍ موجز عن آلية العمل فيها والتي تشمل فحص السكري والضغط والوزن بالإضافة إلى الاستشارات الطبية ، ثم دوّن سموه كلمة في سجل الزيارات .

عقب ذلك وقعت جمعية الكوثر برعاية سموه اتفاقيتي شراكة مع إدارة الشئون الصحية وإدارة التربية والتعليم بالمنطقة ، ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

من جهة أخرى تسلّم سموه صباح اليوم في المجلس العام بديوان الإمارة هدية تذكارية من والد الطفلة “جنى” منصور بن رميان العسيري عرفاناً بتوجيه سموه السابق في علاج طفلته خارج المملكة .

وعبر العسيري عن عظيم شكره وعرفانه لسموه على أعماله الخيرة ، سائلاً الله العلي القدير أن يكتب ذلك في موازين حسناته

أمير عسير يدشن القافلة الصحية1أمير عسير يدشن القافلة الصحية3أمير عسير يدشن القافلة الصحية4أمير عسير يدشن القافلة الصحية5أمير عسير يدشن القافلة الصحية6أمير عسير يدشن القافلة الصحية8أمير عسير يدشن القافلة الصحية9أمير عسير يدشن القافلة الصحية10أمير عسير يدشن القافلة الصحية11أمير عسير يدشن القافلة الصحية12أمير عسير يدشن القافلة الصحية13أمير عسير يدشن القافلة الصحية14أمير عسير يدشن القافلة الصحية15أمير عسير يدشن القافلة الصحية مع الطفلة جنى

>

شاهد أيضاً

الترحيب بالسياح من مختلف دول العالم اعتباراً من 1 أغسطس 2021م

صحيفة عسير ــ واس أعلنت وزارة السياحة عن فتح المملكة أبوابها للسياح، ورفع تعليق دخول …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com