في حفل ختام الأنشطة منسوبات وطالبات الابتدائية الأولى ببيشه يكرمن قائدتهن

IMG_0732

بيشة _ حنيف آل ثعيل:

 

في حفل بهيج اقيم في الابتدائية الأولى ببيشه لاختتام انشطتها خلال هذا العام 1437هـ ، تخلله فقرات متنوعه قدمنها الطالبات في قالب مبدع وبحضور مشرفات النشاط ( أ/ منى طاهر- أ/ أسماء الغامدي – أ/ فاطمه السليماني ، وكذلك مسيرة بتخريج طالباتها بالصف السادس الابتدائي وتكريمهن و بث الفرح والسرور في نفوسهن لإتمام المرحله الابتدائيه وانتقالهن إلى المرحلة المتوسطه ، وقد كرّمت قائدة الابتدائبة الاولى ببيشه خلال الحفل المعلمات والطالبات المتميزات خلال هذا العام على جهودهن وتميزهن ، كما كرّمن منسوبات المدرسة وطالباتها قائدة المدرسة الابتدائية الأولى ببيشه وكان التكريم عبارة عن هديه رمزيه من منسوبات المدرسة بالإضافة شهادة شكر وتقدير و باقات الورد من الطالبات . وذكرن بعض الكلمات تجاه قائدتهن بقولهن : بعبير الحروف والكلمات وشذى أحلى العبارات نتوجه إليك قائدتنا الفاضلة بجزيل الشكر والعرفان على جهودك المبذولة وتعاونك المثمر فبكل الفخر والامتنان نقدم لك هذا التكريم مع التقدير لكل مواقفك الصادقة والمخلصة معنا . إلى من أعطت …وأجزلت بعطائها …إلى من سقت ..وروّت مدرستنا علما وثقافة ، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ..ونالت ثمار تعبها …لك قائدتنا الغالية .. كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة . وذكرن الطالبات في كلمة إتجاه قائدتهن بقولهن : منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى …ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص …ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .

قائدتنا الفاضلة روحك المرحة وصفاء قلبك وعطاؤك القيّم هو عنوان إبداعك .

قائدتنا الفاضلة لا يكفينا أن نصيغ لك تهنئة تليق بصنيعك ولكن نقول لك بخالص الحب ألف ألف ألف مبروك فأنت عظيمة صانعة العمالقة .. أنت المجتمع كله .. أنت الحنان .. عطاؤك لا ينضب .. وفقك الله ورعاك .

وفي نهاية الحفل القت قائدة المدرسة كلمة شكرت فها جميع منسوبات المدرسة والطالبات على هذا التكريم والكلام الطيب تجاهها كما شكرت مشرفات النشاط اللاتي تكرمن بحضور هذا الحفل متمنية للجميع التوفيق خلال الاعوام القادمة ان شاءالله .

>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com