مدير جامعة الملك خالد يستقبل مدير جامعة بيشة المكلف والوفد المرافق له

DSC_9596

صحيفة عسير – سعيدالعلكمي :

استقبل معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود مؤخراً بمكتبة، سعادة مدير جامعة بيشة المكلف الأستاذ الدكتور مهدي القرني والوفد المرافق له.
ورحب الداود بمعالي مدير جامعة بيشة مباركاً له تكليفه بإدارة الجامعة، ومشيراً الى تفاؤله بما تقدمه الجامعة  بالرغم من كونها تعد  من الجامعات الناشئة في المملكة، وقال ” جامعة بيشة تفوقت على الكثير من مثيلاتها من الجامعات الناشئة “.
كما أبدى الداود إعجابه بما حققته جامعة بيشة من تقدم في عدد من المجالات كالنظام المالي والإداري، وأضاف” جامعة بيشة حققت نجاحات عديدة وفي مجالات شتى، وذلك بفضل من الله ثم بجهود منسوبيها الذين يمثلون طاقة إيجابية فعالة يشهد لها الجميع”.
وأكد أن جامعة الملك خالد مشرعة أبوابها ولا تمانع في تعزيز سبل التعاون مع جامعة بيشة بهدف النهوض بها، وبكافة ما من شأنه دعم التعليم العالي في المنطقة، مؤكداً أن سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد حريص كل الحرص على الجامعتين.
كما أوضح مدير جامعة الملك خالد أن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  ال سعود – حفظه الله – موقف مشرف لا ينسى في إنشاء جامعة بيشة واستقلالها عن جامعة الملك خالد، وقال ” زرت مكتبه حفظه الله حينما كان ولياً للعهد، وأوضحت له حينها مدى حاجة استقلال جامعة بيشة، وماهي الصعوبات التي واجهتنا في وزارة التعليم العالي ووزارة المالية آنذاك حول استقلالها، وما كان منه – حفظه الله – الا أن أكد لي بأننا سنرى خير وماهي إلا أشهر قليلة حتى صدر قرار إنشاء جامعة بيشة كجامعة سعودية مستقلة لا تتبع لأي جامعة أخرى”.
بدوره قدم الدكتور مهدي القرني شكره لمدير الجامعة بإسمه وباسم منسوبي جامعة بيشة على جهوده في تأسيس الجامعة، وقال ” جئنا من أجل شكر معاليكم على جهودكم في تطوير وتأسيس جامعتنا والقفز بها الى مصاف جامعات المملكة العريقة”، وأضاف القرني ” قوة جامعة بيشة مستمدة من جامعة الملك خالد، ولن نستغني عن جامعتنا الأم في شتى المجالات”.
DSC_9604
DSC_9601>

شاهد أيضاً

“المؤسسة العامة للحبوب ” تصرف مستحقات الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي

صحيفة عسير ــ واس أعلنت المؤسسة العامة للحبوب عن صرف مستحقات الدفعة التاسعة من مزارعي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com