السبيعي : الأوامر الملكية قرارات حكيمة وسديدة لتحقيق جميع تط لعات رؤية 2030

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
أشادت الاستاذه عذبه محيميد السبيعي قائدة ابتدائية الرقيطاء بمحافظة بيشه بمضامين الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
وقالت " السبيعي" أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ جاءت منسجمة مع رؤية المملكة 2030 التي تم إقرارها مؤخرا،وأنها قرارات حكيمة وسديدة لتحقيق جميع التطلعات لتلك الرؤية الهادفة إلى التنوع الاقتصادي ورفاهية المواطن وتحسين كفاءة الأداء .
وأكدت "السبيعي" ان هذه الاوامر تمثل السير الحثيث الذي تسير عليه المملكة في تنفيذ بنود الرؤية المباركة (2030) والتي سوف ترسم المستقبل الزاهر والمشرق للمملكة بإذن الله تعالى لينعم أبناؤها بالخير العميم والظل الوارف في ظل الحقبة الذهبية للحكم السعودي.
وأوضحت "السبيعي" أن الناظر إلى السياسة العريضة والنظرة الثاقبة والبعيدة للملك المسدد والموفق يدرك يقيناً أنها سوف تساهم بشكل كبير بعد توفيق الله في رسم مسيرة المملكة في المستقبل بشمولية وتوسعية، تضمن تطور وازدهار البلاد، وتساهم في تأمين العيش الكريم لمواطنيها ، وفي جعلها في مصاف الدول المتقدمة والمتطورة في كافة المجالات .
وبينت " السبيعي " ان ما تضمنته الأوامر الملكية من رؤى سديدة ، ونهج حكيم في تطوير وإعادة هيكلة بعض الوزارات والأجهزة الحكومية ، ووضع اللبنات الأولى لتحقيق ما يتطلع إليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله .

>

شاهد أيضاً

ابتدائية الخالدية ببيشة تكرّم المعلم مبارك علي آل سيف بمناسبة تقاعده

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : أقامت مدرسة الخالدية الابتدائية بيشة اليوم الأربعاء الموافق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com