تخصيص مواقع لاستمرارفعاليات رمضانية لمهرجان أبها يجمعنا

صحيفة عسير _ عبدالرحيم ال مشاري

اIMG-20140624-WA0028علن منظم مهرجان أبها يجمعنا الدكتور مقبل المقبل تخصيص 4 مواقع لاستمرار برامج وفعاليات مختصة بشهر رمضان المبارك.

وأوضح الدكتور المقبل أن المواقع الـ 4، هي: القرية التراثية بالسودة، الساحة الترفيهية والتسويقية بمنتزه الملك عبدالعزيز بالسودة، مركز الملك فهد الثقافي “قرية المفتاحة”، الساحة الخارجية لقرية المفتاحة، مشيراً إلى أن البرامج والأنشطة في تلك المواقع حرصت فيها اللجنة أن تراعي خصوصية الشهر الكريم.

وأبان أن المواقع الـ 4 ستتيح الفرصة للزوار والسياح والمصطافين منذ الرابعة عصراً، على أن يتواجد أركان مخصصة لإعداد وجبات الإفطار من قبل الأسر المنتجة، تشمل العديد من الوجبات.
وأضاف: “كما أن هناك العديد من المواقع الأخرى التي تأتي مصاحبة لفعاليات المهرجان، ستكون متاحة لاستقبال الزوار”.
وأبدى المقبل رضاه عن سير الفعاليات منذ إطلاقه من قبل أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بمحاضرة الشيخ صالح المغامسي من جامع الملك فيصل بالخالدية، مشيراً إلى أن هناك فعاليات اختتمت، مثل: بطولة عسير الدولية الثالثة للبرقلايد والخيمة السياحية الدعوية، في حين سيشهد شوال المقبل انطلاقة مسابقة “عسير.. حلوة” التي اعتمدها رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان والمهرجان السعودي الإماراتي والفعاليات الشبابية، بجانب استمرار معظم الفعاليات الأخرى كأيام المفتاحة بمركز الملك فهد الثقافي والساحة الترفيهية والتسويقية والقرية التراثية بالسودة.

يذكر أن عروض الصوت والضوء والفعاليات المصاحبة على مسرح حديقة أبها الجديدة توقفت، على أن تعاود عيد الفطر المبارك، حتى نهاية المهرجان غرة ذي القعدة المقبل.>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com