ثانوية الفيصل بظهران الجنوب تطلق أسماء الشهداء والأبطال على القاعات الدراسية

٢٠١٦٠٥١٣_١١٤٦٣٢
صحيفة عسير – سالم عروي :

قرر مجلس المدرسة بثانوية الملك فيصل بمحافظة ظهران الجنوب خلال الاجتماع الذي عقد يوم الاربعاء ١٤٣٧/٨/٤ برئاسة قائد المدرسة يحيى ال صبحان وعضوية وكلاء المدرسة عبدالله ال داهش وسعيد ال متعبه وامين مصادر التعلم سعيد ال عاطف والمرشد الطلابي عقيل المحظي والمعلم سعود ال ثابت واولياء الامور حسن المسعودي ومرعي عبدالله.
على تسمية عدد من القاعات الدراسية بأسماء شهداء الواجب في عاصفة الحزم وجاءت على النحو التالي :
– قاعة الفيزياء والموهوبين في الدور الأرضي باسم الشهيد هادي سالم ال رقصة.
– قاعة الكيمياء باسم الشهيد حيان سالم المحظي.
– قاعة الفيزياء في الدور الأول باسم البطل علي سعيد ال زاهر.
قاعة الاحياء باسم الشهيد حسين علي ال شري.
هذا وقد اوضح قائد المدرسة يحيى ال صبحان ان المجتمعون قرروا ان يتم تعليق اسم الشهيد على القاعة مع صورة ونبذه عن سيرته البطولية.
مضيفا بأن هذا القرار سيكون بصفة دائمة وهو رد جميل لمن ضحوا بانفسهم فداء للدين ثم المليك والوطن فحق لهم ان تذكر اسمائهم في المدرسة الثانوية الاكبر في المحافظة حيث يدرس اقاربهم في هذه المدرسة ولهم ان يفخروا بابائهم واخوانهم لبطولاتهم وجهادهم في دفاعهم عن وطنهم وتيبقى ذكراهم على مدى الاجيال القادمة.
الجدير بالذكر ان صلاحية تسمية القاعات باسماء شهداء الواجب وردت ضمن صلاحيات قائد المدرسة وتختص بمجلس المدرسة واقتصر على شهداء المحافظة ليتاح للمدارس الاخرى شرف الفرصه بتعليق اسماء الشهداء في قاعاتهم.
رحم الله المتوفين وتقبلهم في الشهداء وانزل الشفاء على المصابين وحفظ الله وطننا من كيد الخائنين وادام على خادم الحرمين الشريفين دوام الصحة والتمكين.>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com