مدير مكتب هيئة الرياضة بعسير يتفقد منشآت ضمك تمهيدا لتسليمها

السريعي-يستمع-لشرح-من-مهندس-المشروع.jpg.jpeg

صحيفة عسير_ أحمد شيبان:

تفقد مدير مكتب هيئة الرياضة بمنطقةعسيرالاستاذحامد السريعي مقر مشروع منشأة ضمك تمهيدا لتسليمها وافتتاحها خلال الاشهر المقبلة، ورافقه خلال الجولة وفد مكون من معتق ال جرمان وسلطان شايع وفهد ال حنتوم

وكان في استقبال وفد الهيئة رئيس النادي الاستاذ محمدأحمد الغروي وأعضاء مجلس إدارته ومهندس المشروع واطلع “السريعي “على آخر المستجدات حول سير العمل ومتابعة أعمال التنفيذ الحالية والتي قاربت على الانتهاء والتسليم كما اجتمع مع الإستشاريين المهندسين وكذلك المقاول المنفذ للمشروع بالإضافة إلى إدارة النادي.

وتجوّل داخل المقر وتفقد أعمال المشاريع الحالية التي تم تنفيذها في المنشأة،وهي ملعبين لكرة القدم وصالة مغلقة للالعاب ومكاتب ادارية ومدرج ومسبح اولمبي ومواقف خارجية تتسع لاكثر من 1000 سيارة وعدد من المنشآت المساندة .
وكان المشروع قد كلف 65 مليون ريال على مساحة تقدر ب120 الف مترمربع

وعقب الجولة نوه” السريعي “بالإهتمام الذي توليه القيادة الحكيمة بقطاع الرياضة.

وتابع حديثه قائلاً:” لا شك أن قيادتنا حريصة على الشباب في جميع مناطق المملكة وان هذه الجولة تأتي للإطمئنان على المنشأة وجاهزيتها والرفع للهيئة تمهيدا لافتتاحها بوقتها المحدد”.

وقدم السريعي شكره للأمير عبدالله بن مساعد، معتبراً أن هذاالمشروع يأتي من ضمن مشاريع عملاقة هيئتها الدولة للشباب في شتى مناطق المملكة .

وفي الختام اتجه الجميع الى مقر النادي القديم وعقد اجتماعاً مطولا نوقش من خلاله أبرز المعوقات التي تواجه أندية المنطقةو المصاعب وطرق البحث لتجاوزها والرفع لهيئة الرياضة بذلك.

img-20160525-wa0030.jpgimg-20160525-wa0023.jpgجانبية للملعب.jpgimg-20160525-wa0018.jpgالمسبح-الاولمبي-الجديد-بضمك.jpg.jpegIMG-20160525-WA0025.jpgimg-20160525-wa0028.jpgمن-المعسكر-الداخلي.jpg.jpeg

>

شاهد أيضاً

فيرون يفوز في أولى مبارياته في بطوله نيوليب المؤهلة لنهائيات كاس العالم للشركات 2022

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  حقق فريق فيرون  فوزا مستحقا على الراجحي القابضة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com