آل شريم يدشن الخدمة الذاتية بتعليم محايل

Screenshot_٢٠١٦-٠٥-٢٥-١٦-٥٩-٤٨

صحيفة عسير – علي الشديدي :

دشن مدير التعليم بمحافظة محايل الأستاذ منصور بن عبدالله ال شريم عسيري صباح اليوم الأربعاء 1437/8/18هـ الخدمة الذاتية لمنسوبي التعليم بمحافظة محايل عبر مشروع أنظمة الموارد الإدارية والمالية مشروع “فارس”وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية حامد عبدالرحمن الشمراني ومدير الشؤون الادارية والمالية علي الرايقي وعدد من رؤساء الاقسام التربوية والادارية وفريق عمل برنامج فارس وتشمل الخدمة الذاتية كافة الموظفين بالإدارة بجميع الفئات على مستوى الميدان التربوي والاقسام الادارية.

والتي تتيح تقديم الكثير من الخدمات عن طريق النظام، حيث تهدف الخدمة إلى سرعة الإنجاز واختصار الوقت ومتابعة الطلبات أولاً بأول، وتوفير الخدمات الإلكترونية على مدار الساعة، وتحقيق الجودة الإدارية الشاملة لأجهزة الإدارة، والرقي بمستوى كفاءة وفعالية إجراءات العمل.

وأوضح مدير الشؤون الإدارية بالإدارة أن الخدمات التي سيتم تقديمها عبر هذه الخدمة هي طلب الإجازة بأنواعها، وطلب البدلات والنماذج وقرارات الانتدابيات وخارج الدوام ورفع المباشرات وطباعة تعريف الراتب والخدماتالاخرى وكذلك الاستفسار عن بعض المعلومات مثل الرصيد وعمليات الراتب وطلب الدعم الفني .

كما اشار منسق المشروع أنه بإمكان منسوبي الإدارة التسجيل في الخدمة الذاتية من خلال الرابط على موقع الوزارة، ومتابعة تنفيذ الطلبات حتى يتم الإنتهاء من اتمامها، مؤكدا أن إدارة التعليم بمحافظة محايل هي إحدى الإدارات الريادية في هذا المشروع ضمن المرحلة الثانية لتنفيذ هذه المرحلة من النظام.

وقد اشاد مدير التعليم بفريق العمل في الشؤون الادارية والمالية وتقنية المعلومات موضحا ان النظام الجديد يساعد في تقليص المعاملات الورقية، وتوفير الجهد على موظفي وموظفات الإدارة .

وأهاب ال شريم بجميع الموظفين والمعلمين والمعلمات الإستفادة من هذه الخدمة، وذلك من خلال زيارة البوابة الخاصة بالخدمة يذكر أن النظام الجديد يعد المرحلة الثالثة من خدمة الموظف الذاتية التي أطلقتها وزارة التعليم .

Screenshot_٢٠١٦-٠٥-٢٥-١٦-٥٩-٢٦>

شاهد أيضاً

جامعة بيشة تعلن غدًا نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام 1444هـ

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تعلن جامعة بيشة نتائج ترشيح المرحلة الأولى للقبول …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com