برعاية المتحمي
 
تعليم محايل عسير يكرم 164من أبناء وبنات الشهداء وأوائل الثانوية العامة

IMG-20160602-WA0112
صحيفة عسير – محمد الفلقي :

برعاية محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي كرم تعليم محايل عسير اليوم أبناء وبنات الشهداء وأوائل الثانويات العامة (بنين وبنات) وذلك على مسرح مركز الأمير نايف الحضاري التابع لبلدية محايل . وكان الحفل المعد بهذه المناسبة قد بدئ بالسلام الوطني ، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب جابر بن حسن مرعي ، ثم القى كلمة الطلاب المتفوقين نيابة عنهم الطالب عامر بن حسن الشهري ، ثم القى الطالب عبد العزيز العسيري قصيدة وطنية نالت أستحسان الحضور ، ثم القى مدير التعليم منصور بن عبد الله آل شريم العسيري كلمه وجه من خلالها شكره الجزيل لحكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أيده الله ولسمو ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد . على الدعم اللامحدود الذي يجده قطاع التعليم ، مفيدا أن هذا التكريم يأتي عرفانا ووفاءا بما قدمه جنودنا البواسل ، على الحد الجنوبي من تضحيات تستحق منا الإشادة بهم وتكريم أبناءهم وبناتهم والوقوف إلى جانبهم من منطلق ديننا الحنيف ورسالتنا التربوية والتعليمية .
وبين أن قسم النشاط ساهم في تكريم 42 طالباً وطالبة من أبناء وبنات الشهداء بجميع القطاعات التابعة لتعليم محايل عسير ، وأيضا تم تكريم 122 طالباً وطالبه من العشر الأوائل على مستوى الثانويات بجميع القطاعات ، ويعقب ذلك تكريم 30 من ميسري ومدربي برنامج ” فطن ” كما تم تكريم العشر الأوائل على مستوى المرحلة الثانويه لطلاب الأنتساب الليلي . مبينا أن تعليم محايل كانت له عدد من المبادرات لتكريم الشهداء حيث تم وضع عدد من صور الشهداء في المدارس فضلا عن تغيير مسميات بعض الفصول والقاعات وتسجيلها بإسم شهداء هذا الوطن الغالي . وقال : أن طلاب الشهداء سيكون لهم وضع خاص وذلك مع بداية العام المقبل أن شاء الله حيث سيتم تخصيص برنامج للنقل المدرسي لطلاب وطالبات أسر الشهداء .
بعد ذلك القى محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي كلمة بين من خلالها أهمية الإهتمام بهذه الأجيال ، وخاصة أن المدارس تعتبر من البيئات الحاضنه لهم ، مشددا على
أهمية تعزيز الأمن الفكري لدى الطلاب . مطالبا بتكثيف التوعية داخل المدارس والمجمعات التعليمية ، وبضرورة توجيه الطلاب لخطورة الأفكار المنحرفه الضالة التي تسببت في ضياع أعداد كبيرة من الطلاب .بسبب إهمال وعدم مراقبتهم من أولياء الأمور والمعلمين .
ثم قدم الطالب ” إبراهيم محمد السودي ” لوحة أنشادية
وفي ختام الحفل تسلم عدد من طلاب وطالبات أسر الشهداء ، والطلاب المتفوقين والمتفوقات على مستوى تعليم محايل الهدايا والشهادات التقديريه . فيما كرم مدير التعليم المحافظ بدرع تكريمي ، ودرع مماثل لرئيس بلدية المحافظة تسلمه بالنيابة مدير الخدمات البلدية المهندس عبدالرحمن الأسمري .ثم التقطت الصور التذكارية .
IMG-20160602-WA0113
IMG-20160602-WA0114
IMG-20160602-WA0115

>

شاهد أيضاً

” تعليم بيشة ” يستقبل 592 معلماً ومعلمة مرشحين لوظائف التوظيف التعاقدي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  بدأت إدارة التعليم في محافظة بيشة بإجراءات التوظيف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com