الشهراني مناشداً أمير عسير : زوجتي ادخلت قسم الولادة بمستشفى بيشة وخرجت جثة هامدة

 

IMG_2231

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عندما يتوجه الزوج بزوجته الى المستشفى والولادة يكون بانتظار فرحة وبشرى ستأتيه من ذلك القسم بتهنئته بضيف قادم جديد ليتلقى بعدها تهاني الاهل والاقارب والاصدقاء بهذا الضيف ، لكن ماحصل من مستشفى الملك عبدالله ببيشة امس الثلاثاء وحسب ماذكر المواطن سعيد الشهراني عكس المتوقع حيث قال:” قدموا لي التعازي والمواساة بعد دخول زوجتي قسم الولاده لتخرج منه جثة هامدة .
و ناشد الشهراني صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير _حفظه الله- بالتدخل العاجل ومتابعته شخصياً لهذا الخطأ الطبي حسب ماوصفه الذي افقده زوجته وايتم ابناءه ومحاسبة المتسببين في ذلك .
وفي تفاصيل الحادثه قال الشهراني :”انه يتهم مستشفى الملك عبدالله في محافظة بيشة بالتسبب في وفاة زوجته أثناء الولادة .
واضاف بقوله إن زوجته داهمتها آلام الولادة صباح أمس الثلاثاء ، وتم إدخالها مستشفى الملك عبدالله قسم الولادة وقالت طبية النساء والولادة أن وضع الجنين في الرحم غير طبيعي وضروري إجراء عملية جراحية .
وتم إجراء العملية واستخراج الجنين وهو في صحة وعافية , وبعدها تم إدخالها إلى العناية المركزة , وبعد مغرب أمس الثلاثاء طلبت من الأمن والسلامة بالمستشفى السماح لي بزيارتها إلا نهم رفضوا وقام أحدهم باستدعاء الطبيب والطبيبة المشرفين على حالة زوجتي وكانت الصدمة عندما أخبرني الطبيب بوفاة زوجتي وتم نقلها إلى ثلاجة الموتى ، واشار إلى انه تقدم بشكوى إلى علاقة المرضى بالمستشفى ، مطالباً الجهات المختصة في صحة بيشة باصدار بيان عاجلاً عن أسباب وفاة زوجته .
من جانب آخر أوضح المتحدث الرسمي لصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي أن المواطن تقدم بشكواه إلي علاقات وحقوق المرضي بمستشفي الملك عبدالله بمحافظة بيشة , ووجه المشرف العام على المستشفى الدكتور صالح بن هادي ال عمير بتشكيل لجنة للتحقيق في اسباب الوفاة وتحفظ على ملف المريضة , وحال انتهاء اللجنة من أعمالها سوف نوافيكم بالنتائج ، وقدم الغامدي التعازي لأسرة المتوفية سائلا الله لها الرحمة والمغفرة .
” عسير ” توضح لقراءها الكرام بانها ستتابع هذه القضية وستوافيكم بتفاصيل نتائج التحقيق متى مااصدرته صحة بيشة.

 

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تطرح 12 فرصة استثمارية في الأنشطة التجارية والرياضية والصناعية والسياحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت وكالة الاستثمارات والإيرادات في أمانة عسير عن توفر 12 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com