أبها يكسب وديته الاولی امام شرطة العاصمة

صحيفة عسير _ احمد شيبان:

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها نظيره فريق
شرطة العاصمة الإماراتية أبوظبي بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الخميس، ضمن معسكر الفريق المقام حاليا في نادي الجزيرة، تحضيرا لمنافسات دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى للموسم المقبل.
سجل هدف المباراة الوحيد محمد عطية في الدقيقة 80 من زمن المباراة.
ودخل الفريق الأبهاوي المباراة بتشكيلة مكونة من سالم عسيري في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع عبدالله مضواح ومحمد أمين (نيجيري من مواليد المملكة) وحسن البارقي وعادل السوداني (لاعب جديد)، وفي خط الوسط ساني (مواليد) من النيجر وإبراهيم الشهري وجابر عسيري ومحمد عطية، وفي خط المقدمة معلوي صالح ومشاري القرني.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني أجرى المدرب التشيكي أوتكار عدد من التغييرات بدخول كلاً من تركي عسيري وعلي مدخلي ومحمد السكراني ومحمد أبو حثرة وسامي الثوابي وعبدالرحمن مضواح ومحمد ناحي، قيما تغيب عن المباراة المهاجم علي العلياني لشعوره بآلام في الصفاق واكتفى بالجري حول الملعب .

يذكر أن فريق شرطة العاصمة يضم فيه جميع اللاعبين العسكريين في أندية الامارات، وشملت تشكيلتهم على أربعة لاعبين من منتخب لبنان وحارس نادي العين وأحد مهاجمي منتخب الامارات ونادي بني ياس.
من جانبه، قدم رئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي شكره لرئيس نادي الجزيرة الشيخ منصور بن زايد ورئيس مجلس الإدارة محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان على استضافة معسكر الفريق على ملعب نادي الجزيرة بأبوظبي.

>

شاهد أيضاً

نيابة عن سمو ولي العهد..رئيس هيئة الأركان العامة يحضر فعاليات افتتاح معرض (إيديكس 2021) الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية بمصر

صحيفة عسير ــ واس نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com