إعلان الطالبات المرشحات في جامعات الرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أعلنت عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وعضو اللجنة اللجنة الإشرافية للقبول الموحد للطالبات بالجامعات الحكومية بالرياض نورة السديس أن بوابة القبول الموحد للطالبات تم إغلاقها يوم الثلاثاء 16 / 9 / 1437هـ حيث استقبلت البوابة جميع المتقدمات.
وأفادت أنه تم إعلان المرشحات للكليات الصحية بالجامعات الأربع ( جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن, جامعة الملك سعود, جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) بالإضافة للمرشحات لاختبار موهبة في كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم, حيث تمت المفاضلة آليا حسب معايير القبول المعلنة على موقع البوابة.

وأكدت السديس على ضرورة دخول المرشحة على حسابها في موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد لمعرفة الجامعة والتخصص الذي تم ترشيحها فيه والاطلاع على مكان وموعد المقابلة أو الاختبار مع ضرورة إحضار ما يثبت هوية المرشحة والحضور قبل الموعد بوقت كافي .

ودعت بالالتزام بالحضور حسب المواعيد المعلنة للمقابلات التي ستكون في الفترة من الأحد إلى الثلاثاء 21 – 23 / 9 / 1437هـ, وإلا سيترتب عليه استبعاد الطالبة من القبول نهائيا في الجامعات الأربع المشتركة بالبوابة . وأفادت بأن حساب الطالبة في البوابة الإلكترونية يعد المرجع المعتمد لجميع الإجراءات و الإعلانات الخاصة بالقبول مما يستوجب على جميع الطالبات الدخول على حساباتهن و متابعة جميع إجراءات القبول .

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com