فريق التعاون يخطف كأس الملتقى الرمضاني بآل عاصمي

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

ضمن أنشطة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقرى آل عاصمي ومن خلال ملتقى الشباب الرمضاني الذي تدعمه اللجنة وفي مباراة دوري الكبار للسداسيات استطاع فريق التعاون الحصول على كأس الدورة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق النموذجي بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة 3-3 لكل منهما .

استطاع فريق التعاون التسجيل أولاً عن طريق قائده عبدالله هاشل ، ليعود النموذجي للمباراة عن طريق لاعبه المميز علي احمد عبدالله وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1

في الشوط الثاني بدأ واضحًا رغبة التعاون في تحقيق اللقب من خلال احرازه الهدف الثاني حينما سجل نجمه ياسر أبو يد الهدف الثاني ؛ ليعود قائد الفريق عبدالله هاشل ويضع الهدف الثالث لفريقه التعاون ، بعد ذلك استطاع النموذجي تقليص الفارق عن طريق تسديدة من حارس المرمى محمد الجفالي خادعت التعاونيين واستقرت في الشباك هدفاً ثانياً للنموذجي . 

قبل نهاية اللقاء بدقائق استطاع نجم النموذجي علي احمد عبدالله خطف هدف التعادل بتسجيله الهدف الثالث ومعادلة النتيجة ليعلن حكم اللقاء عادل الجفالي نهاية اللقاء والاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق التعاون ؛ وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدورة لاعب فريق النموذجي عبدالعزيز عبدالله يحيى .

كما حصل حارس النموذجي محمد الجفالي على جائزة أفضل حارس بالدورة وقد تم تسليم جوائز الحفل من قبل لاعبي فريق اتحاد آل عاصمي السابقين الكابتن عبدالله حسن والكابتن إبراهيم العاصمي مدرب نادي أبها سابقاً ونادي جرش حاليًا .

في الختام قامت اللجنة بتكريم الفريق الفائز بدوري كرة الطائرة و دوري الناشئين و الأشخاص الداعمين للملتقى و تسليم الدروع التذكارية و الهدايا القيمة .

image image image image image image image image

>

شاهد أيضاً

فيرون يفوز في أولى مبارياته في بطوله نيوليب المؤهلة لنهائيات كاس العالم للشركات 2022

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  حقق فريق فيرون  فوزا مستحقا على الراجحي القابضة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com