وكيل محافظة صامطة يدشن حملة “عيّد بسلام” المرورية بالمحافظة

image

صحيفة عسير – عبدالمجيد دغريري:

دشَّن وكيل محافظة صامطة الأستاذ مصطفى علي قحل الحملة المرورية التي تنفذها إدارة مرور محافظة صامطة في مجمع السلام مول بقيادة الرائد إبراهيم علي طميحي وقائد الدوريات بمحافظة صامطة النقيب يحي عاتي والتي تستمر لعدة أيام تحت شعار “عيّد بسلام” والتي تهدف للتوعية بمخاطر السرعة وقيادة الأحداث للمركبات.

وقدم المشرف على الحملة الرائد إبراهيم طميحي شرحاً مفصلاً عنها، حيث بين أن إدارة مرور منطقة جازان بإشراف مدير مرور منطقة جازان العميد عبد الله القثامي كثفت جهودها لانطلاق الحملة من خلال نشر التوعية المرورية في الطرقات العامة بتوزيع البروشورات التي تتضمن الكثير من الإرشادات للقيادة الآمنة للمركبات .كما توضح خطورة السماح لمن هم دون السن القانونية بقيادة المركبات والنتائج المترتبة على ذلك.

وحرصت إدارة مرور بمحافظة صامطة على نشر ثقافة القيادة الآمنة من خلال إيجاد كاونترات توعوية في عدد من المراكز التجارية الكبيرة بالمحافظة ، يتم من خلالها بث رسالة الحملة التي تحظى باهتمام سمو أمير المنطقة وبمتابعة من مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج ، من جهة أحرى قدم ( القحل ) شكره لسعادة مدير إدارة مرور محافظة صامطة وكافة منسوبيه على هذه الحملة الجميلة .

وأكَّد الطميحي أنَّ الحملة تهدف للإسهام في نشر التوعية المرورية وتطبيق أنظمة المرور والتعريف بالنواحي التوعوية بمخاطر الحوادث المرورية وطرق التعامل من قبل منسوبي المرور مع قائدي المركبات بما يليق برجل المرور، خصوصاً في فترة ما قبل العيد التي تشهد زحاماً غير مسبوق، داعياً قائدي المركبات إلى الالتزام بآداب وقواعد المرور، وخاصة خلال هذه الأيام؛ للتقليل من الحوادث والخسائر البشرية .
ثم انطلقت الحملة في عدد من مداخل المحافظة لتوزيع المنشورات والبروشورات على قائدي المركبات والتي لاقت استحسان قائدي المركبات وخاصة في هذه الأوقات .
وفي نهاية الحملة قدم الطميحي شكره لسعادة وكيل المحافظة ولكشافة نادي الجمعية بوسط جازان وفرقة عطاء التطوعي بمحافظة صامطة بقيادة الأستاذ خالد علي شبير نجمي وشكر خاص للقائمين على الحملة وهم الرقيب علوي الامير والعريف يحى فقيهي والعريف حسن القاضي والجندي أول رامي دغريري على مساهمتهم في نجاح حملة “عيد بسلام”.

image image

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترصد 145 مخالفة وتوقف تصاريح شركات متعاقدة مع جهات خدمية في أبها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي طبقت أمانة منطقة عسير غرامات مالية وفق لائحة الجزاءات والغرامات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com