أمل حسين : التفجيرات الارهابية لن تزيد مجتمعنا الا تماسكاً وا لتفافاً حول قيادته

 

Feather_Fountain_Pen_Ink_Fountain_Pen_Plating.jpg_200x200

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استنكرت الاستاذه أمل حسين التفجيرات الآثمة التي ارتكبت في المدينة المنورة ومحافظةالقطيف وجدة، واعتبرتها إجراماً وانتهاكاً سافرًا للحرمات و أنها أفعال خبيثة يحاول من خلالها أعداء الدين والوطن زعزعة الأمن والأمان في بلادنا الطاهرة الآمنة .
وقالت “أمل” أن هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد مجتمعنا إلا تماسكًا والتفافًا حول قيادته الرشيدة للتصدي للإرهـاب والإرهابيين، ومحاولاتهم اليائسة المدحورة التي لن يستطيعوا عبرها النيل من وحدة وعزة وطننا الحبيب .
واضافت : إن هؤلاء الإرهابيين لم يحترموا حرمة الشهر الفضيل أو حرمة المساجد وبيوت الله التي نتج عنها استشهاد عدد من رجال الأمن وإصابة آخرين، وهذا العمل الإجرامي المشين، وبالجريمة الإنسانية التي لا يقبلها عقل ولا منطق ولا دين، ويدينها كل مسلم.
واكدت ” أمل ” ان ما حدث من تفجيرات بائسة نفذها اشخاص باعوا دينهم و عقولهم و أنفسهم لم يزدنا إلا ثقه وإصرار على المضي قدما بتلاحم الشعب مع القيادة الرشيدة وان ما يقوم به هؤلاء المجرمين انما هو فشل واحتضار لهذه الجماعة الإرهابية .
واختتمت “أمل ” قائلة أسال الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ، كما اسأله تعالى أن يحفظ جنودنا المرابطين على حدود هذ الوطن الغالي ،

>

شاهد أيضاً

دورة تدريبية عن “كتابة الرواية” بأدبي مكة

صحيفة عسير _ صيته العرجاني يعلن نادي مكة الثقافي الأدبي عن إقامة دورة تدريبية مجانية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com