مدير جامعة الملك خالد: جنودنا الشجعان ضربوا أروع الأمثلة في خدمة دينهم ثم مليكهم ثم وطنهم

فالح السلمي مدير جامعة الملك خالد

صحيفة عسير _ أماني عبدالله:

رفع معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز- حفظه الله – وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولى أن يعيده الله على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والخير والمسرات، وعلى بلاد الحرمين الشريفين، وأن يحفظها من كل مكروه.
كما استنكر السلمي الجرائم الإرهابية التي اقترفتهما يد الغدر والخيانة في كلاً من: المدينة المنورة، وجدة والقطيف، والتي راح ضحيتها دماء طاهرة نذرت نفسها للدفاع عن الدين، والوطن، والمواطنين، بالإضافة إلى إخافة زوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقال الدكتور فالح “إن استهداف مدينة الرسول عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ومسجده الشريف، وزواره، جريمة بشعة أكدت للجميع مخاطر هذا الفكر المنحرف والمنهج الضال، الذي أباح قتل النفس الطاهرة بأبشع الطرق، وكل ذلك يأتي ليؤكد لنا ضرورة أن نقف صفاً واحداً ضد من تسول له نفسه زعزعت أمننا واستقرارنا لا سيم أن الأحداث الأخيرة تبرهن أن هناك حقداً دفيناً على هذا الوطن الغالي”.
وأشار أن جنودنا الشجعان ضربوا أروع الأمثلة في خدمة دينهم ثم مليكهم ثم وطنهم، من خلال دفاعهم وذودهم عن وطننا الأشم، وأضاف” أدعوا الله سبحانه وتعالى أن يرحم الشهداء منهم، وأن يقوي الباقين بمدد منه سبحانه لدحر هذه الشرذمة الظالمة”.
كما أكد أن جميع أبناء هذا الشعب الكريم في هذه البلاد الطاهرة يستنكرون هذا الجرم الشنيع ويقفون صفاً واحداً خلف قيادتهم الحكيمة لمحاربة هذه الأفكار المرفوضة من كل الأديان .

 

>

شاهد أيضاً

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة

صحيفة عسير _ واس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com