شاشة المفتاحة” تنقل صلاة التراويح ومباريات المونديال

صحيفة عسير __ خالد العياضي __عبدالرحيم ال مشاريimage

خصصت إدارة مركز الملك فهد الثقافي “المفتاحة” ضيافة لزوار القرية، تضم جلسات شعبية وكراسي تمتد على مسطحات خضراء تتسع إلى نحو ٥٠٠ شخص.
ووفرت الإدارة شاشة عرض في الضيافة يبلغ عرضها ٧ متر في ارتفاع ٦، لنقل صلاة التراويح في المفتاحة من المشاعر المقدسة، ومباريات مونديال كأس العالم ٢٠١٤، بجانب بوفية لتلبية بعض احتياجات الزوار.
وأوضح مدير المركز محمد السريعي إن الهدف من وضع الشاشة في إحياء المشاعر الرمضانية بين الشباب من خلال عرض صلاة العشاء والتراويح عبر الشاشة مما أضفى على المكان جوا روحانيا، بجانب تمكينهم من متابعة المباريات في أجواء مميزة تتوافر فيها كافة الخدمات والمرافق، لافتاً أن الفكرة لاقت استحسان من كل الشباب.

بدورهم، عبر عدد من شباب المنطقة ومن مرتادي قرية المفتاحة عن سعادتهم بهذه البادرة التي أضفت على المكان جوا روحانيا، ومكانا مفتوحاً جميلاً لمتابعة مباريات كأس العالم.
أما الفنان الدكتور أحمد ماطر فامتدح خطوة إدارة المركز في جذب الشباب، رافضاً أن يكون المكان مخصصاً لفئة دون أخرى، لافتاً إلى أن القرية استعادت كثيراً من بريقها بجهود إدارة المركز والفنانين وتفاعل المجتمع وخصوصاً شريحة الشباب.

>

شاهد أيضاً

والد نائب مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسير في ذمة الله

  ابها / يحيى مشافي / بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com