الصاري : تحت زخات المطر وضباب أبها احتفالات القرية الشعبية بالسودة غير

IMG_3816

صحيفة عسير – لقاء – حنيف آل ثعيل: 

بدأت يوم الاثنين الماضي فعاليات احتفالات القرية الشعبية بالسودة في أبها لهذا العام ١٤٣٧هـ وتستمر هذه الفعاليات لمدة عشرة ايام ، وقد تنوعت الانشطة في هذه الفعاليات التي شاركت فيها الأسر المنتجه و والفنانات التشكيليات من أبها و محافظة بيشه وكذلك الفرق الشعبية المتنوعه ، وقد تفاعل الجمهور مع فرقة بيشة اثناء اداءها لونها الشعبي ( رايح بيشة ) والذي اعجب حضور المهرجان .
كما تجول الجمهور في جميع اجنحة المهرجان والاستمتاع بجميع فعالياته وخاصة جناح الفنون التشكيلية الذي نظمته محافظة بيشة و تفردت به وقد احتوى على عدد من رسومات الفنانات التشكيليات .
( عسير ) التقت بالفنانة التشكيلية المبدعة أمل الصاري من محافظة بيشة والتي تواجدت برسوماتها المبدعة في هذا المهرجان بعد تلقيها دعوة من منسق الحفل و عضو هئية السياحة والاثار في محافظة بيشه الاستاذ محمد ربيعان المعاوي للمشاركة في هذا الاحتفال .
وقالت الصاري اولاً اقدم كل الشكر والتقدير للاستاذ محمد ربيعان على هذه الدعوة للمشاركة في هذا المهرجان وحسن الإستقبال و الإستضافة و التنظيم لهذه الفعاليات في هذا المكان المميز بأجواءه الممطرة وضبابه الممتع وجماهيره الغفيرة ،واكدت الصاري بان تواجدها في هذه الفعاليات مع زميلاتها التشكيليات يعتبر شرف لها كبير بعد توجيه الدعوة لها .
واضافت الصاري قائلة : تحت قطرات المطر وروعة جو أبها البهية يكون للرسم ابداع غير الاماكن الاخرى .
وفي نهاية اللقاء قدمت الفنانة التشكيليه أمل الصاري كل الشكر والتقدير لصحيفة عسير على تواجدها في جميع المناسبات وخاصة معنا كفنانات تشكيليات لايصال ابداعنا الى الجمهور ، كما قدمت شكرها وتقديرها ايضاً لجميع القائمين على هذا المهرجان لحسن التظيم الرائع .

>

شاهد أيضاً

امين عسير في مؤتمر العمل البلدي الخليجي : لدينا في دول الخليج فرص التكامل في التخطيط والاستثمار وحماية البيئة

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أوضح معالي أمين عسير المهندس عبد الله الجالي خلال مشاركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com