أمير الباحة يفتتح معرض الفنون البصرية  

IMG_3870

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس بافتتاح معرض الفنون البصرية، الذي ينظمه فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالباحة ومحافظة القرى، بالتعاون مع مطار الملك سعود، وذلك بمقر صالات المسافرين والوصول بالمطار .

واثناء وصول سموه قاعة المعرض قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاحه , ثم تجول سموه على أقسام المعرض مستمعاً لشرح من مشرف المنتدى الثقافي بجمعية الثقافة والفنون الدكتور علي الرباعي والفنانين المشاركين بالمعرض الذي ضم 45 صورة فوتوغرافية و35 لوحة فن تشكيلي تحكي للسائح لمحة عن تاريخ المنطقة السياحي والتاريخي، وتبرز المواقع السياحية والأثرية بالباحة ومحافظاتها، ويستمر المعرض حتى نهاية صيف هذا العام.
وفي نهابة الجولة تسلم سمو أمير الباحة مجموعة من الهدايا التذكارية من منسوبي الجمعية والفنانين، معرباً عن سعادته بما ضمه المعرض من صور تبرز جمال ومعالم منطقة الباحة .
وقد حضر هذا الافتتاح مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي، ومحافظ العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم، ومدير مطار الملك سعود المكلف المهندس فيحان بن محسن الغامدي، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين .
IMG_3868>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com