قرى الغيل بظهران الجنوب يشكون ضعف شبكة الاتصالات

انقطاع-الاتصالات
صحيفة عسير – سالم عروي :

يعاني أهالي بلدة الغيل شمال محافظة ظهران الجنوب خاصة والقرى المجاورة بشكل عام من ضعف الاتصال والإنترنت ، وتتفاقم هذه المشكلة بشكل لافت أيام العيد والإجازات خصوصاً مع قدوم الزوار القادمين من المدن والمحافظات الأخرى لقضاء إجازاتهم مع أهلهم وأقاربهم ، دون أن تُلقي شركة الاتصالات السعودية بالاً لذلك رغم المطالبات المتكررة.
وقد تحدث الأستاذ ناجي الوادعي أنّ الخدمة في بلدة الغيل ضعيفة طوال العام وتكاد تكون معدومة أيام الإجازات نظراً لاستخدام الجميع لجوالاتهم بشكل مستمر  ، وهذا ما يُصعِّب عليهم التواصل مع أقاربهم وأصدقائهم سواءً داخل المحافظة أو خارجها .
وقال أحد السكان  إن الاتصال بالإنترنت معضلة تواجه أهالي البلدة منذ زمن رغم علم الشركة بأن هناك مدارس تطبق نظام التوأمة نظرا للظروف التي تمر بها المحافظة بالإضافة لاستخدام الطلاب والطالبات نظام التعلم عن بعد ويتطلب وجود خدمة الانترنت. وكذلك وجود عدد من الإدارات الحكومية في القطاع الشمالي من المحافظة وأهمها المستشفى العام..
من جانب آخر شكى المواطن سعيد الوادعي قائلا “إننا في محافظة ظهران الجنوب وأحيائها وقراها  نسمع بعروض شركة الاتصالات بين حين وآخر ولكن دون الاستفادة منها نظراً للضعف الواضح في الشبكة ، ونفاجأ عند صدور الفواتير بمبالغ لا توازي ما تقدمه الشركة من خدمات للأهالي”.
وطالب الوادعي شركة الاتصالات السعودية بحل عاجل لتلك المعاناة وتقديم خدمات أفضل .>

شاهد أيضاً

جمعية البر الخيرية بالجعرانة تطلق مبادرة “إبصار” بالتعاون مع جمعية يبصرون للعيون

صحيفة عسير ـ جميل القثامي في خطوة هامة لدعم كبار السن، قامت جمعية البر الخيرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com