مياه الأمطار تحاصر مبنى أمانة جازان

IMG-20160731-WA0083

صحيفة عسير – نورة الغزي:

حاصرت مياه الأمطار مبنى أمانة منطقة جازان أمس السبت، ومنعت هذه المياه الدخول والخروج من وإلى مبنى الأمانة، بعد هطول أمطار غزيرة لليوم الثالث على التوالي، على المنطقة وعددٍ من محافظاتها.

كما غمرت المياه العديد من أحياء وطرقات وشوارع مدينة جيزان، وحولتها إلى برك ومستنقعات لمياه الأمطار بكميات كبيرة، مما ينم عن سوء وضعف إمكانيات مشاريع تصريف مياه الأمطار، وانعدامها في بعض من شوارع المدينة.

وأكد وكيل إمارة جازان المساعد للتطوير والتقنية المتحدث باسم الإمارة علي بن موسى زعلة، أن سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر يتابع باهتمام تداعيات الأمطار التي تشهدها المنطقة.

وأضاف؛ أن الأمير محمد بن ناصر أوصى برفع درجة الجاهزية للجهات المعنية والتواصل المستمر مع محافظي المحافظات والمراكز وأمين المنطقة ومديري الدفاع المدني للوقوف على تطورات الموقف وتضافر الجهود لإحتواء المستجدات.

و أكدت أنباء أن جازان ستشهد أمطار غزيرة اليوم وغداً كما دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الجميع إلى اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات، واتباع إرشادات الدفاع المدني أثناء هطول الأمطار؛ حرصًا على سلامتهم من مخاطر السيول، وجاء تحذير الدفاع المدني عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة جازان، مساء الجمعة، وشملت معظم محافظات المنطقة، وسال على إثرها عدد من الأودية.

IMG-20160731-WA0084 IMG-20160731-WA0082>

شاهد أيضاً

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير النقل والخدمات اللوجستية يفتتح مؤتمر مستقبل الطيران 2024 ويشهد إعلان الخطوط السعودية شراء 105 طائرات من إيرباص العالمية

صحيفة عسير _ واس تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com