” آباء ” تُشارِك بالملتقى الثاني للجهات الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية بعسير

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

شاركت جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير برعاية سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز بالملتقى الثاني للجهات الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية بعسير .

وقد صرح أمين عام الجمعية الدكتور ناصر بن محمد آل قميشان ، أن جمعية آباء ومن منطلق اليد الحانية التي ارتضتها كشعار لها تسعى أن تقدم الخدمات التي تليق بالأيتام وأسرهم من خلال 12 فرعًا موزعة على مراكز ومحافظات منطقة عسير ، وتسعى جاهدة أن تحقق الأهداف التي رسمها أمير المنطقة ورئيس مجلس إدارتها . وتحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتهدف ؛ أن تسعى من خلال ما تقدمه للوصول لكل يتيم برعاية شاملة في شتى مجالات الحياة . وأن تحقق رؤية المملكة 2030 وأن تسعى بجهدها لتصل للطموح من خلال برنامج التحول الوطني 2020 لتنمية اليتيم ليكون لبنة صالحة بالمجتمع .

طرحت آباء من خلال المعرض المصاحب للملتقى ، أحد أبرز وأهم البرامج التي طرحتها في سبيل سعيها للتنموية ، وهو برنامج الساعي ، وهو برنامج خصص للأرامل قدم من خلاله العديد من الدورات التدريبية والبرامج التنموية لتدريبهم وتأهيلهم في جميع الجوانب التربوية والعملية والنفسية والعلمية و برعاية من مؤسسة السبيعي الخيرية وبإشراف مباشر من مركز القيم للاستشارات .

كما أعلنت آباء من خلال مركز إشراقات التميز للتدريب التابع لها عن حزمة من البرامج التدريبية لمنسوبي الجهات الخيرية وبدعم من مؤسسة الراجحي الخيرية ، والتي سيبدأ تنفيذها مع بداية الفصل الدراسي من العام القادم  .

image image image>

شاهد أيضاً

اختتام منافسات بطولة التجديف الساحلي السريع ضمن دورة الألعاب السعودية ٢٠٢٤

صحيفة عسير ــ متابعات توّج الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، مستشار خادم الحرمين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com