بقرار من وزير التنمية الاجتماعية:صرف إعانة مالية عاجلة لسجين جازان فاقد زوجته وطفليه في حادث مروري 

IMG_4765

صحيفة عسير – متابعات – حنيف آل ثعيل : 

أصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم)، الدكتور “مفرج بن سعد الحقباني”، قرارا، الخميس (4 أغسطس 2016)، بصرف إعانة مالية مقطوعة وعاجلة للنزيل السعودي (م . ف) في السجن العام بمدينة جازان، الذي فقد زوجته واثنين من أطفاله وأربعة من أقاربه في حادث مروري مروع على طريق المدينة المنورة أثناء عودتهم من زيارة المسجد النبوي الشريف.

وجاء قرار الوزير بعد اطلاعه على تقرير الحالة الاجتماعية والمعيشية الذي تم إعداده من قبل رئيسة وعضوات القسم النسائي خلال زيارتهن لمنزل أسرة النزيل في محافظة أحد المسارحة الأسبوع الماضي .

وسلم رئيس لجنة (تراحم) بمنطقة جازان، علي بن موسى زعلة، المبلغ لابن شقيق النزيل بحضور المدير التنفيذي، علي بن راشد واصلي، ومدير مكتب اللجنة بالسجن العام، محمد بن عقيل الفقيهي، وأبلغه تعازي ومواساة الوزير الحقباني ومدير عام السجون، نائب رئيس اللجنة، اللواء “إبراهيم بن محمد الحمزي”، وأمين عام اللجنة، محمد بن عائض الزهراني، وجميع أعضاء وعضوات لجنة المنطقة، داعيا الله- تعالى- أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان>

شاهد أيضاً

دورة التصوير الفوتوغرافي الإحترافي بتنمية ثلوث المنظر 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تحت إشراف ودعم من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com