انطلاق دورة الخط العربي في الخيمة الدعوية ليومها الثاني عشر

IMG_8688

صحيفة عسير – حسن مشاري . حسن ناحي :

في اليوم الثاني عشر لفعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة كان الحضور على موعد محاضرة لفضيلة الشيخ مشعل بن غازي العتيبي، عقب ذلك اعتلى مسرح الفعاليات الرئيسة نجوم النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد وقد قدموا مسرحية بعنوان سيكورتي مع وقت التنفيذ. فيما القى المدرب الدكتور عبدالله الحمودي دورته التدريبية في خيمة التدريب بعنوان “إدارة المشاريع الصغيرة”. 

  كما ابتدءت  فعاليات الخيمة النسائية في خيمة أديبة المستقبل استضافت خلاله برنامجا عن الاسعافات الأولية والذي قدمته خيمة تاج الصحية.  وقد نالت فعالية “بقصتها مع الإسلام” استقطبت أحدى المسلمات الجدد في خيمة تبصرة   فيما ختمت الفعاليات بإسلام فلبينية جديدة ، ووصل العدد منذ بداية الخيمة إلى الان ٢٠ مسلم ومسلمة . وفي ( خيمة قطوف ) عقد لقاءً مع  أ. مناير الناصر ،أما في خيمة رؤى فقد عرضت برنامج فطن للأمن الفكري والألعاب الالكترونية  وقد قدمت  خيمة غراس برنامج الاهتمام   بالبدن ونظافته ، وواصلت خيمة الأترجة حلقات تصحيح التلاوة ودروس القاعدة النورانية فيما قُدم في الخيمة ندوة صحية ، أما في  خيمة زاد فقد قدمت أ. لمياء القاضي دورة بعنوان : دور الأسرة في حماية النشء . 

 الجدير بالذكر أن الخيمة تشرفت هذه اليوم بزيارة عدد من أصحاب الفضل والشأن ، فقد زار الخيمة المقدم علي محمد ال عارم قائد أمن الطرق بمنطقة عسير.
IMG_8672
IMG_8710
IMG_8708
IMG_8718
IMG_8580>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد: مدن المملكة تسجل تنوعاً مناخياً فريداً يعكس واقعها الجغرافي

صحيفة عسير _ الرياض أعلن المركز الوطني للأرصاد تسجيل العديد من مدن المملكة درجات حرارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com