جائزة د.عبدالمحسن القحطاني للثقافة والفنون تمدد استقبال الاعمال الفنية لمدة ١٠ ايام مقبلة 

IMG_4804

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  

نظراً لرغبة العديد من الفنانين والفنانات التشكيليين والفرق المسرحية، تعلن جمعية الثقافة والفنون بجدة عن تمديد فترة استقبال الأعمال الفنية الخاصة بجائزة “د. عبدالمحسن القحطاني للثقافة والفنون” لمدة عشرة أيام وبالتحديد إلى يوم السبت 10 ذو القعدة 1437هـ الموافق 13 أغسطس 2016م.

واوضح  مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة د. عمر الجاسر، إن فترة التمديد لجائزة د. عبدالمحسن القحطاني التي تقام بدعم رجل الأعمال أحمد باديب وبإشراف الجمعية، تأتي استجابة من الجمعية لرغبة الكثير من الفنانين والفنانات والفرق المسرحية الذين لم ينتهوا من تجهيز أعمالهم ورغبتهم بالمشاركة في الجائزة، وسيكون هذا التمديد دافعاً لجميع الراغبين للمشاركة.

من جانبه قال مسؤول الإعلام بالجمعية أمين عام الجائزة سهيل طاشكندي، أن تمديد فترة استقبال الأعمال الفنية لجائزة د. عبدالمحسن القحطاني في فرعي الجائزة في الفنون التشكيلية والعروض المسرحية، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الراغبين بالمشاركة، والجمعية تهيب بكافة الفنانين والفنانات التشكيليين وجميع الفرق المسرحية بسرعة إرسال مشاركاتهم على العنوان الإلكتروني للجائزة: caqca2016@gmail.com. ويمكن الاطلاع على تفاصيل الجائزة وشروطها على الصفحات الإلكترونية الخاصة بالجائزة، وهي:>

شاهد أيضاً

وثيقة “الاستدامة الثقافية” منجز لافت لمهرجان الجبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أفضى الوعي الثقافي والأنشطة الإبداعية في ميادين الثقافة المختلفة والزخم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com