انطلاق بطولة عسير الدولية الخامسة للبرقلايد الأربعاء المقبل 

image
صحيفة عسير – يحيى مشافي :

تنطلق بطولة عسير الدولية الخامسة للبرقلايد، يوم الأربعاء ، بمركز الطيران الشراعي في السودة بجوار فندق الانتركونتنتال ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية المهندس محمد العمرة أن البطولة تأتي تفعيلا للفعاليات الرياضية التي تلبي رغبات شريحة كبيرة ، وتضرب موعدا جديدا مع نسخة جديدة ، بعد النجاح الذي سجلته البطولة في النسخ الأربع الماضية ، مشددا على أن عسير المكان الأفضل لإقامة البطولة لاسيما في موسم الصيف بسبب حرارة الأجواء في منطقة الشرق الأوسط .

من جهته ، قال منظم البطولة الكابتن عبدالباري آل عبدالله أن البطولة سجل بها حتى الآن ٥٣ طيار، ينتظر أن تتولى لجنة أهلية اللاعبين من الاتحاد السعودي للرياضات الجوية فرزهم وتحديد من تنطبق عليهم الشروط .

ولفت إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة أنهت التجهيزات الميدانية والفنية ، إذ يقوم فريق العمل حاليا بكافة الإجراءات اللازمة لتنظيم هذه الفعالية لتظهر بشكل لائق دوليا بالتعاون مع العديد من القطاعات ، وتوفير المواقع الإيوائية، مؤكدا على أهمية مبدأ الشراكة وأثره في نجاح الفعاليات الدولية بما يعزز إمكانيات تنفيذ المزيد من البطولات الدولية الكبرى في منطقة عسير عند توفر هذا الدعم الذي تقاسمته هذه الجهات.>

شاهد أيضاً

لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم..”الأخضر” يُدشّن معسكره الإعدادي

صحيفة عسير ــ متابعات دشّن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم، معسكره الإعدادي المقام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com