شراكة خيرية مثمرة بين “نتدبره” و “بر الليث”

IMG-20160812-WA0007

 

صحيفة عسير – نورة الأحمد:

في إطار السعي لتأسيس شراكة خيرية مثمرة بين جمعية “نتدبره” لتحفيظ القرآن الكريم وجمعية البر الخيرية ، بما يخدم جهود العمل الخيري في محافظة الليث، قام وفد من جمعية “نتدبره” يرأسه رئيس مجلس الإدارة بالجمعية أحمد بن عبدالله المهداوي ومديرها العام حسن بن أبوبكر البركاتي بزيارة لمقر جمعية البر الخيرية بمحافظة الليث؛ نظير دعم جمعية البر الخيرية لبرنامج الصفوة الصيفي الرابع الذي تقيمه جمعية “نتدبره” هذه الأيام في محافظة الطائف، بعدد من السلال الغذائية.

وأثنى “المهداوي” خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها جمعية البر الخيرية في خدمة المستفيدين منها داخل محافظة الليث وقراها التابعة لها، مؤكدًا بأن ذلك أصبح واقعًا ملموسًا أمام الجميع.

من جهته شدّد مدير جمعية البر الخيرية بالليث نايف بن عبدالمعين المهابي على أن دعم برنامج “الصفوة” التابع لجمعية “نتدبره” يأتي ضمن توجه الجمعية واستراتيجيتها الجديدة الداعية إلى الشراكة المجتمعية والمساهمة في تقديم العمل الخيري على كافة الأصعدة.

وكانت جمعية البر الخيرية قد كرمت في نهاية اللقاء رئيس مجلس إدارة جمعية “نتدبره” أحمد المهداوي؛ لجهوده الكبير في خدمة العمل الخيري في المحافظة، وحرصه الدائم على تذليل كل الصعوبات التي قد تعترضه.>

شاهد أيضاً

اختتام منافسات بطولة التجديف الساحلي السريع ضمن دورة الألعاب السعودية ٢٠٢٤

صحيفة عسير ــ متابعات توّج الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، مستشار خادم الحرمين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com