اختتام فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بقطاع صحي سراة عبيدة  

 
b5

صحيفة عسير – سالم عروي :

     اختتمت إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بسراة عبيدة يوم امس الاول فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات لعام 2016 م تحت شعار ( لنستمع لهم .. اولاٍ ) والذي انطلقت الأسبوع الماضي وتضمنت على عدد من الأنشطة والبرامج التوعيوية .

     وأوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة المنطقة / سعيد بن عبدالله النقير بأنه من ضمن الأنشطة والبرامج التوعوية لهذه المناسبة أقامة محاضرات وندوات وأركان توعوية بمراكز الرعاية الصحية الأولية بسراة عبيدة تم من خلالها تقديم المواد التثقيفية كالمطويات والملصقات واللوحات التثقيفية والعروض المرئية, والذي تهدف لرفع مستوى الوعي الاجتماعي بأضرار المخدرات وتأثيراتها الصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية، والتأكيد على علاقة إدمان المخدرات بتدهور الصحة .

  وأضاف “النقير” بأنه من ضمن برامج الفعالية قام فريق صحي من إدارة المراكز الصحية بسراة عبيدة بزيارة سجن محافظة سراة عبيدة تم من خلالها إقامة محاضرة وعرض مرئي عن آفة المخدرات وتوزيع مطويات ونشرات توعوية لنزلاء السجن .

وأشار “النقير” بأن مشرف إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بسراة عبيدة الأستاذ / عايض بن صالح آل عدال قام بشكر وتكريم المراكز الصحية التي تميزت في تفعيل هذه المناسبة .

وأختتم “النقير” بأن إقامة هذه المناسبات الصحية والبرامج التوعوية تأتي ضمن حرص وزارة الصحة ممثلة بصحة عسير، لتفعيل دور مراكز الرعاية الصحية في التوعية والتثقيف الصحي ورفع الوعي لدى الجمهور

b1.png
b9.png
b2.png>

شاهد أيضاً

الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل

صحيفة عسير – نورة القرني : دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com