بمشاركة أوروبية وخليجية ..غداً تنطلق بطولة عسير الدولية للبرقلايد

 

 

image

 

صحيفة عسير – يحيى مشافي :

تنطلق بطولة عسير الدولية الخامسة للبرقلايد، غدا –  الأربعاء – ، بمركز الطيران الشراعي في السودة بجوار فندق الانتركونتنتال ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .

وقال منظم البطولة الكابتن عبدالباري آل عبدالله إنه سيسبق البطولة تولي لجنة أهلية اللاعبين من الاتحاد السعودي للرياضات الجوية فرز ال ٥٣ طيار المسجلين وتحديد من تنطبق عليهم الشروط ، على أن تكون أولى الجولات عند الرابعة عصرا ، وتستمر الجولات على فترتين صباحية ومسائية حتى السبت المقبل بواقع ٦ جولات .

وكشف عن أبرز المشاركين من سويسرا وكندا والكويت وقطر والإمارات  ، إضافة إلى أبطال منتخب المملكة الأول ، مشيرا إلى أن قيمة الجوائز لأصحاب المراكز الأولى ستبلغ ١٠ آلاف ريال ، بخلاف الكؤوس والميداليات .

وأبان أن نقطة الانطلاقة ستكون من مركز الطيران الشراعي في السودة ، وتصل محطة التلفريك برجال ألمع ، مضيفا : ” تأمين منطقة إقلاع بديلة في حالة سوء الأحوال الجوية في الموقع الرئيسي ” .

يذكر أن البطولة تأتي تفعيلا للفعاليات الرياضية التي تلبي رغبات شريحة كبيرة ، وتضرب موعدا جديدا مع نسخة جديدة ، بعد النجاح الذي سجلته البطولة في النسخ الأربع الماضية .

كما أن إقامتها في عسير يأتي كونها المكان الأفضل لإقامة البطولة لاسيما في موسم الصيف بسبب حرارة الأجواء في منطقة الشرق الأوسط .

 

image image>

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء

صحيفة عسير _ واس رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com