– غدا الخميس .. انطلاق فعاليات ملتقى بني ظبيان الثالث بالباحة

IMG-20160817-WA0165

صحيفة عسير _يحيى حكمي:

تنطلق بمشيئة الله تعالى مساء يوم غد ٍالخميس الموافق 15 ـ 11 ـ 1437 هـ ، فعاليات ملتقى بني ظبيان الدعوي الثالث بمنطقة الباحة , والذي ينظمه ويشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني ظبيان بالتعاون مع مركز الدعوة وفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالباحة ، وذلك بقاعة ” الفرسان” للاحتفالات في قرية المفارجة على طريق محافظة بلجرشي .

وأوضح مدير الملتقى ؛ الشيخ عبدالله القرني ، أنه بعد توفيق الله وتظافر جهود الإخوان في مكتب بني ظبيان التعاوني سيتم بعون الله انطلاق فعاليات الملتقى الدعوى الثالث ببني ظبيان بعد مغرب يوم غدٍ الخميس الموافق 15 /١١/ 1437هـ وذلك بحضور جمع من كبار الشخصيات والمشائخ .

وبين ” القرني ” أن الملتقى سيضم العديد من الفعليات والأنشطة والمحاضرات ، كما دعا الجميع للحضور والاستفادة بما سيطرح من برامج ، متمنياً التوفيق للملتقى وأن يحقق اهدافه .

وتستمر أيام الفعاليات لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة 15 – 16 – 17 / 11 / 1437هـ ، ويتخلل الملتقى العديد من اللقاءات الشبابية والمحاضرات والندوات والأمسيات الشعرية ، وعدد من المسابقات اليومية والأناشيد ، بحضور عدد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع ، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات الملتقى ، عن جوائز قيمة طيلة أيام الملتقى ويتم السحب عليها بشكل يومي .>

شاهد أيضاً

غرامات “التستر التجاري” في 3 أشهر أكثر من 8 ملايين ريال.. وأبرزُ المخالفات الإقامةُ والدفعُ إلكتروني

صحيفة عسير ــ متابعات بلغ إجمالي قيمة غرامات التستر التجاري في المملكة في الربع الثالث …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com