السفارة السعودية في جيبوتي تودع حجاج بيت الله الحرام

IMG-20160827-WA0032

صحيفة عسير _ يحيى حكمي:

ودعت سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية جيبوتي ممثلة في الملحقية الدينية بالسفارة و بالتنسيق مع وزارة الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف الجيبوتية حجاج بيت الله الحرام المتجهين إلى السعودية لإداء مناسك الحج لعام 1437هـ الموافق 2016م .
حيث شملت مراسم توديع على توزيع هدايا لحجاج بيت الله الحرام وهي عبارة عن إحرام وشنطة وخمار وكتب للتوعية الدينية باللغتين العربية والفرنسية لكل حاج تابع للبعثة الجيبوتية .
وقد حضر مراسم التوديع معالي وزير الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف في جيبوتي مؤمن حسن بري ومعالي وزير التربية الوطنية والتدريب المهني مصطفى محمود والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي الأستاذ حسن بن محمد الأحمري والملحق الديني بالسفارة الشيخ عبدربه أحمد حكمي وسفير جيبوتي في القاهرة السيد محمد طهر حرسي والسيد / طيب دبد سفير جمهورية جيبوتي في الدوحة وعدد من مسئولي وزارة الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف الجيبوتية .

وعبر الحجاج عن سعادتهم بهذه البادرة الغير مستغربة من حكومة المملكة العربية السعودية التي تقدم الجهود الجبارة و الملموسة في سبيل خدمة الحجاج والمعتمرين وحرص قيادتها الرشيدة على سلامة وأمنهم سائلين الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين و الحكومة الرشيدة في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين في مختلف بقاع الأرض ويجعل ذلك في موازين حسناتهم.>

شاهد أيضاً

اختتام منافسات بطولة التجديف الساحلي السريع ضمن دورة الألعاب السعودية ٢٠٢٤

صحيفة عسير ــ متابعات توّج الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، مستشار خادم الحرمين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com