مدير تعليم النماص : جاهزون من بداية العام الجديد

النماص – نورة الشهري : 

أكد سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم خلال الاجتماع بلجنة الاستعداد للعام الدراسي الجديد ( بنين وبنات ) وقادة وقائدات المدارس عن انتهاء الإدارة من جميع الأعمال الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد ١٤٣٧/ ١٤٣٨ هـ وما شمله ذلك من الانتهاء من أعمال الصيانة وتوزيع المقررات والكتب والنظافة وانتهاء بحركة النقل الداخلي والتي ستعلن خلال اليومين القادمين ، كما شدد خلال اللقاء على جميع قادة وقائدات المدارس على أهمية الدور الذي يقوم به قائد وقائدة المدرسة في هذه الفترة والذي سينعكس على سير وجدية العمل من أول يوم دراسي وسيرسم ملامح العام الدراسي من بدايته .
وأكد أيضاً على انطلاق الدراسة في جميع المدارس من بداية الحصة الأولى والعمل على تحقيق ذلك من خلال تهيئة وتنظيم العمل خلال هذه الفترة المتبقية والتي تسبق بداية العام الدراسي قبل عودة الطلاب والمعلمين.
وفي نهاية اللقاء قُدم عدد من المداخلات والأراء التي تناقش بعض الصعوبات والتحديات  ( بنين وبنات ) التي تواجه بداية العام الدراسي وقد وجه سعادته بإحالتها للجهات والأقسام المعنية والعمل على حلها فوراً.
وفي الختام قدم خالص شكره وتقديره للجميع على ما لمسه وشاهده من حرص الجميع على تجاوز هذه المرحلة من العام الدراسي بكل اقتدار.

>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com