وفد من جمعيتي آباء وإنسان يزوران مصابي أبطال الحدالجنوبي

IMG-20160906-WA0058

صحيفةعسير-يحيى مشافي:

قام وفديّ  جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير وجمعية إنسان لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض بزيارة للمصابين من أبطال الحد الجنوبي المتواجدين بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية .
وقد كان في إستقبال الوفد ، مساعد مدير المستشفى سعادة العقيد/ زويد بن عبد الله الزويد مرحباً بهم وشاكراً لشباب إنسان وآباء على لفتتهم الكريمة بزيارتهم لإخوانهم الأبطال ،
مبيناً أن هذه الزيارات هي من أهم المحفزات للأبطال المرابطين في الحد الجنوبي .
إلى ذلك أشار مدير وفد إنسان  أن زيارتهم للجنود الأبطال تأتي كأهم أهداف زيارتهم مع وفد من شباب إنسان لمدينة أبها وهذه الزيارة تعتبر من أجمل ما يقومون به في زيارتهم .. وهي مما يربون عليه الأيتام من تعزيز لحب الوطن وفرصة للالتقاء بالأبطال .
كما قدم مسؤول العلاقات العامة بجمعية آباء/ محمد بن مطلق عسيري عظيم الشكر والامتنان ، على رحابة الصدر وحسن الاستقبال ، وشكره العظيم لإدارة المستشفى على إتاحتهم الفرصة للقاء الأبطال وذكر أن زيارتهم لأبطالنا لا تزيدنا إلا فخرا وعزاً ، داعياً الله النصر والتمكين لهم وأن يعيدهم الله لنا وإلى أهلهم وذويهم سالمين ..
وقد كان لهذه الزيارة في نفوس الأبطال ومنسوبي المستشفى الأثر العظيم مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من قام بها وسعى لها .

IMG-20160906-WA0060>

شاهد أيضاً

جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي تُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة المواطنة المسؤولة لدورتها الثالثة في تصفياتها الأولية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وسط ترقب كبير من الطلبة والطالبات في كافة مناطق المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com