(( آل فرحان يهنئ القيادة بنجاح الحج ))

 

 

image

صحيفة عسير – صالح الألمعي :

‎رفع  نائب جماعة آل ميّه الملكيْين بقبيلة بني زيد بمحافظة رجال ألمع الشيخ / عبدالله بن جابر آل فرحان أصالةً عن نفسه ونيابةً عن كافة جماعته التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ولصاحب السمو المكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٣٧هـ .
‎وقال الحمد لله أولاً وآخراً على نجاح حج هذا العام الذي هو بفضل الله تعالى ثم بجهود ولاة الله الأمر أيدهم الله بنصره على المتابعته الدائمة والمستمرة لما يقدم من خدمات متكاملة لحجاج بيت الله الحرام وتسهيل جميع الإمكانات لخدمة وراحة ضيوف الرحمن ، مما أسهم بعد توفيق الله في أداء الحجاج مناسك حجهم بكل يسر وسهولة .
وفي الختام أسأل الله عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد خير الجزاء على ما يولونه للحرمين الشريفين من جليل الرعاية وفائق العناية وأن يحفظ هذه البلاد ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها . وأن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يعيدهم إلى ديارهم سالمين غانمين . إنه على كل شيء قدير .

 >

شاهد أيضاً

جمعية كحلا للخدمات الإنسانية في زيارة “بر أبها”

صحيفة عسير _ يحيى مشافي استقبل الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس أمين عام جمعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com