180 ألف طالب وطالبة يعودون للدراسة بتعليم جازان غداً

 

img-20160917-wa0097
صحيفة عسير_ يحيى حكمي :

يتوجه غدا الأحد أكثر من 180 ألف طالب وطالبة إلى مدارسهم بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لبدء عامهم الدراسي الجديد 1437 / 1438هـ حيث يستقبلهم أكثر من 20 ألف معلم ومعلمة بمختلف مدارس تعليم جازان البالغ عددها 1230 مدرسة .

ورحب المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي بجميع الطلاب والطالبات ، والمعلمين والمعلمات متمنيا لهم عاما دراسيا جديدا حافلا بالتميز والعطاء ومحققا للآمال والتطلعات لمواكبة رؤية المملكة 2030 التي تجعل من التعليم وتميزه المنطلق الأساسي لكل تنمية وتطوير .

وأكد أن القيادات التعليمية للبنين والبنات بتعليم جازان ومكاتب التعليم ستشارك المدارس في صباح الغد استقبال الطلاب والطالبات والاطلاع على جهود المدارس وتميزها في برامج الاستقبال وفعاليات الأسبوع التمهيدي.

وبين الحكمي أن الخطط الخاصة بمدارس الشريط الحدودي لهذا العام جاءت استكمالا للخطط السابقة التي روعي فيها العديد من الاعتبارات بما يضمن للطلاب والطالبات مواصلة تعليمهم وفق الخيارات المتاحة وبرامج التوأمة، مشيراً إلى أن اللجان الخاصة بمدارس الشريط الحدودي تعمل بشكل مستمر على تقديم التقارير الخاصة بدعم تلك المدارس وتقديم ما يحتاجه طلابها وطالباتها من خدمات تربوية وتعليمية .>

شاهد أيضاً

جمعية كيان للأيتام تقيم دورة تدريبية بعنوان “مهارات الدراسة وطرق الاستذكار للطلاب” بالتعاون مع جامعة الأميرة نورة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي من منطلق التعاون المثمر بين جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com